ديربي الشمال دون أهداف

انتهى ديربي الشمال بين فريقي المغرب التطواني واتحاد طنجة أول أمس السبت دون أهداف في قمة الدورة 12 من البطولة الاحترافية بكرة القدم، بينما فشل فريق رجاء ملال في انتزاع فوزه الأول واكتفى بنقطة أمام أولمبيك خريبكة.
وبعد هذا التعادل، التحق الفريق التطواني بمولودية وجدة في المركز الثالث برصيد 19 نقطة، بينما رفع الفريق الطنجاوي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الـ14.
وعبر مدرب اتحاد طنجة هشام الدميعي عن رضاه من نتيجة التعادل في مباراة وصفها بـ “الصعبة” خارج أرضه، مشيرا إلى أنه يتوقع تحسن مستوى فريقه مع توالي المباريات.
وقال الدميعي “المباراة كانت صعبة. نعرف قيمة هذه المباريات التي تكون فيها الأجواء مشحونة وصعبة على اللاعبين، لذلك كان لا بد من التحضير الجيد والتركيز”.
وأضاف مدرب الفريق الطنجاوي “أكثر ما أسعدني هو الحضور الجيد للدفاع وصلابته، كنا نعاني في المواجهات السابقة من الضعف الدفاعي، وكنا أيضا جيدين بدنيا، غير أن التحول من الدفاع إلى الهجوم لم يكن في المستوى”.
وتابع “عشنا ضغطا كبيرا في الفترة الأخيرة بسبب النتائج السلبية. الجمهور لم يكن غاضبا بل قلقا بسبب تراخي اللاعبين وعدم حماسهم. كان خطابي واضحا، وقد استجابوا له في المباراة، ولعبوا بطريقة جيدة وحماس كبير”.
وختم الدميعي حديثه قائلا “قمنا بانتدابات متوازنة، وأعطى اللاعبون الجدد الإضافة للفريق، وسنكون في أفضل حال مع توالي المباريات”.
وفي مباراة أخرى، اكتفى فريق رجاء بني ملال بتعادل سلبي مع ضيفه أولمبيك خريبكة بصفر لمثله، في المباراة التي جرت على أرضية الملعب البلدي بوادي زم.
وظل رجاء بني ملال الذي فشل في تحقيق أول فوز هذا الموسم، في المركز الأخير برصيد نقطتين، بينما التحق أولمبيك خريبكة بيوسفية برشيد في المركز الـ12 برصيد 11 نقطة.

Related posts

Top