فيلم «إنكانتو» يتصدر شباك التذاكر

حافظ فيلم الرسوم المتحركة الموسيقي الخيالي «إنكانتو» على صدارة شباك التذاكر في أمريكا الشمالية نهاية هذا الأسبوع، بعدما حصد نحو 12,7 مليون دولار، وفق ما أفادت به شركة «إكزبيتر ريليشنز» المتخصصة.
ويروي العمل الذي أنتجته شركة ديزني وألف موسيقاه الأصلية لين مانويل ميراندا، قصة عائلة في جبال كولومبيا تتمتع بسلطات خاصة- باستثناء الابنة ميرابيل التي تضطر في النهاية إلى إنقاذ الآخرين. ومن بين الممثلين الذين أعاروا صوتهم لشخصيات الفيلم ستيفاني بياتريز وجون ليغيزامو وديان غيريرو.
وحصد فيلم «غوستباسترز: أفترلايف» من سوني، تتمة الفيلم الشهير في الثمانينات، ما يقرب من 10,4 ملايين دولار ليحتل المركز الثاني، ما عزز مكانة الأفلام العائلية في صدارة شباك التذاكر.
كما احتلت دراما الجريمة الجديدة «هاوس أوف غوتشي» لريدلي سكوت المرتبة الثالثة مع إيرادات بلغت 6,8 ملايين دولار، ليواصل الفيلم الموجه للبالغين أداءه الصحي في وقت ألزمت المخاوف المرتبطة بكوفيد-19 الكثير من المشاهدين الأكبر سنا المنزل، فيما حل فيلم «كريسماس ويذ ذي تشوزن: ذي مسنجرز»، وهو أول عرض في الصالات السينمائية للمسلسل الشهير على خدمات البث التدفقي «فاثوم إيفنتس»، في المركز الرابع بإيرادات بلغت 4,1 ملايين دولار.
وجاء فيلم «إيترنلز» من إنتاج «ديزني» ضمن سلسلة أعمال عالم مارفل، في المرتبة الخامسة بإيرادات بلغت 3,9 ملايين دولار.

Related posts

Top