مولودية وجدة يواصل تعاقداته الصيفية استعدادا للموسم القادم

خيفيفي يصاب بكورونا ويخضع للحجر الصحي بفرنسا

أعلن نادي مولودية وجدة، عن تعاقده بشكل رسمي رفقة سعد اللمطي، بعقد يمتد لموسم واحد.

ولعب اللمطي الموسم الماضي لنهضة الزمامرة، قبل أن يغادره بعدما اندحر صقور دكالة إلى البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

ويسعى الفريق الوجدي للاستفادة من تجربة اللمطي، حيث لعب لعدة أندية، كالرجاء البيضاوي والجيش الملكي وحسنية أكادير وأولمبيك آسفي.

وتحرك مولودية وجدة في الميركاتو الصيفي، وتعاقد مع مجموعة من اللاعبين، أبرزهم إسماعيل كوراد من المغرب التطواني ومروان لمزاوري من نهضة الزمامرة، والدولي الليبي شامخ فرج العبيدي.

إلى ذلك، تعذر على عبد الله حفيفي لاعب فريق مولودية وجدة، مغادرة التراب الفرنسي في اتجاه المغرب، بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وأثبتت الفحوصات الطبية المخبرية، التي خضع لها عبد الله خفيفي بفرنسا، إصابته بفيروس ﻛﻮﺭﻭﻧﺎ المستجد، بعدما جاءت نتائج المسحة إيجابية.

ويدخل خفيفي فترة الحجر الصحي، وفق البروتوكول الصحي الذي أقرته السلطات الصحية، إلى أن يتخلص من الفيروس التاجي تماما، قبل العودة إلى أرض الوطن لاستئناف التدريبات رفقة مولودية وجدة.

ويعتبر خفيفي من قطع الغير الأساسية داخل فريق سندباد الشرق، حيث توصل في الآونة الأخيرة بالعديد من العروض الاحترافية، قبل أن يؤكد رغبته في البقاء رفقة المولودية لمواسم إضافية.

جدير بالذكر، أن مولودية وجدة قد تعاقد رفقة المدرب الجزائري نبيل نغيز، خلفا للفرنسي بيرنار كاوزني المتعاقد مؤخرا مع اتحاد طنجة.

 بيان اليوم

Related posts

Top