هواوي توسع مجموعة منتجاتها الشاملة بستة منتجات جديدة

استضافت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG) حدث الإطلاق العالمي لمنتجات هواوي الجديدة لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي (Huawei Seamless AI Life)، حيث أعلنت الشركة عن ست منتجات1 جديدة تزيد من إثراء النظام البيئي الشامل 1 + 8 + N.
تشمل المنتجات الجديدة التي تم الكشف عنها خلال الكلمة الرئيسية اليوم ما يلي: HUAWEI MateBook X و HUAWEI MateBook 14، Huawei Share المبتكرة؛ سماعة HUAWEI FreeBuds Pro وHUAWEI FreeLace Pro، وساعتي HUAWEI WATCH GT 2 Pro و HUAWEI WATCH FIT.
وفي سياق متصل قال ريتشارد يو، المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG): “تستند تجارب المستخدم الرائعة دائما على الابتكار، ولكن رحلتنا للابتكار تبدأ دائما وتنتهي مع المستهلكين. في المستقبل، سنواصل العمل مع شركائنا الكرام لتقديم تجارب أكثر ذكاءً وعالية الجودة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم”.
أحدث إضافة إلى خط منتجات الحواسيب الرائد من هواوي، يجمع الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X بين التصميم الأيقوني للسلسلة الرائدة والتكنولوجيا المبتكرة مع تصميم خفيف الوزن وميزات ذكية. يبلغ وزن الحاسوب الشخصي 1 كجم2 فقط، ويبلغ سمكه 13.6 مم فقط في الجزء الأكثر سمكًا، وهو أصغر من ورقة A4، بحيث يمكن للمستخدمين وضعه بسهولة في حقيبة الظهر وحمله معهم أينما ذهبوا.
خلال الإطلاق الافتراضي، كشفت هواوي أيضا عن حاسوب HUAWEI MateBook 14 الشخصي، الذي يتميز بتصميم قابل للحمل والنقل وأداء قوي، حيث يدمج حاسوب HUAWEI MateBook 14 الشخصي معالجات AMD Ryzen 4000 H Series، مع مراوح HUAWEI Shark Fin التي توفر أداء حراريا فائقا حتى في ظل أحمال العمل المكثفة. إلى جانب الأداء، يحتوي على شاشة 8HUAWEI FullView Display بدقة 2K ويدعم الميزات الذكية بما في ذلك تقنية Multi-Screen Collaboration لمساعدة المستهلكين على البقاء منتجين على طول الطريق.
سماعة HUAWEI FreeBuds Pro هي أول سماعات أذن استريو لاسلكية حقيقية في العالم تدعم تقنية إلغاء الضجيج الديناميكي الذكي. تتميز سماعات الأذن TWS الجديدة بحل متكامل للأجهزة والبرامج، وهي تحدد بذكاء نوع الضوضاء والضجيج المحيطة بناءً على محيط المستخدم المباشر والتبديل بين ثلاث ملفات تعريف – عامة، مريحة ومطلقة – لتقديم الأداء الأمثل لإلغاء الضجيج. علاوة على ذلك، تقدم سماعة HUAWEI FreeBuds Pro أفضل أداء لإلغاء الضجيج حتى الآن على منتج صوتي من هواوي مع تصنيف رائد في إلغاء الضوضاء يبلغ 40 ديسيبل. الاتصال المزدوج مع أنظمة Android و iOS و Windows الذكية يعني أنه يمكن للمستخدمين التبديل بسلاسة بين الأجهزة دون الارتباط بعلامة تجارية واحدة، كما يتيح التحكم بالإيماءات الجديد للمستخدمين التحكم بسهولة في سماعات الأذن عن طريق إجراء تمريرة أو ضغط على جذع سماعة الأذن المكعبة.
كما تواصل هواوي توسيع عائلة HUAWEI WATCH بمنتجات جديدة غارقة في الابتكارات التي تضيف ذوقًا علميًا لجعل الحفاظ على لياقتك وصحتك أمرًا سهلاً.
لا تأتي ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro الجديدة مع الميزات التي أحبها المستهلكون في سلسلة HUAWEI WATCH GT فحسب، بل توفر الساعة الذكية الحديثة الأنيقة أيضًا عمر بطارية يصل إلى أسبوعين، وأكثر من 100 وضع للتمرين، بالإضافة إلى لياقة بدنية احترافية وميزات تتبع البيانات.
تم الإعلان أيضا خلال الحدث عن سماعات HUAWEI FreeLace Pro. توفر السماعات الجديدة صوتا رائعًا وتصميمًا أنيقًا. تأتي بتقنية إلغاء الضجيج حتى 40 ديسيبل، تستفيد سماعات الأذن حول الرقبة من الخوارزميات الرائدة في الصناعة لتوفير أداء مستقر لإلغاء الضجيج في أي موقف.

Related posts

Top