الرجاء يفوز على فيتا كلوب بملعب الشهداء

تغلب فريق الرجاء البيضاوي على مضيفه فريق فيتا كلوب الكونغولي بهدف للاشيء، في اللقاء الذي جمع بينهما، الجمعة الماضي، على أرضية ملعب الشهداء بكينشاسا، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم (المجموعة الرابعة).
وسجل هدف فريق الرجاء البيضاوي اللاعب رحيمي سفيان في الدقيقة 48.
ويحتل فريق الرجاء البيضاوي بعد هذا الفوز، مؤقتا، المركز الأول إلى جانب فريق الترجي التونسي وشبيبة القبائل الجزائري برصيد ثلاث نقاط.
ويلتقي نادي الرجاء البيضاوي مع فريق شبيبة القبائل الجزائري برسم الجولة الثالثة، يوم 27 دجنبر الجاري بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.
إلى ذلك، قال جمال السلامي مدرب فريق الرجاء البيضاوي، “كنا بحاجة لهذا الفوز، ولا بد من تهنئة اللاعبين على روحهم الحماسية والمجهود الكبير الذي بذلوه رغم الظروف التي جرت فيها المواجهة”.
وأضاف السلامي في تصريحات صحفية، وأضاف في تصريحات صحفية، أن من الصعب خوض 3 مباريات قوية في ظرف وجيز، مشيرا بالقول، “كان علينا أن نبذل جهدا كبيرا في المواجهة.. لقد شرف اللاعبون قميص الرجاء، وكانوا عازمون على العودة بنتيجة إيجابية”.
واعتبر مدرب الرجاء، أنه ليس من السهل الفوز على فيتا كلوب بملعبه وأمام جماهيره، مشيدا بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في ثاني مباريات دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.
وختم تصريحه بالتأكيد على أهمية الفوز الذي سيكون دافعا معنويا للفريق بغية تحقيق نتائج جيدة في قادم المواجهات.

بيان اليوم

Related posts

Top