الرجاء تتجه للانفصال عن البنزرتي

تتجه إدارة فريق الرجاء البيضاوي إلى الانفصال عن مدربها التونسي فوزي البنرزتي، في وقت يروج اسم مواطنه منذر الكبير كمرشح قوي لخلافته على رأس كتيبة “النسور”.
ويأتي هذا على خلفية البداية الكارثية للرجاء، إذ حقق نقطتين في 3 مباريات، بتعادلين ضد أولمبيك أسفي (2-2) والمغرب التطواني (0-0) وخسارة أمام اتحاد تواركة (0-1).
وتعززت إمكانية الطلاق بين الفريق الأخضر والمدرب التونسي بعد جلوس الأخير مع الرئيس عزيز البدراوي الاثنين الماضي، إضافة إلى تصريحات المدرب نفسه.
وكشف البداروي أنه تحدث مع البنزرتي عن مستقبله، بينما أكد المدرب في تصريحات عقب اللقاء الثالث، أنه مستعد للرحيل إذا تبين أنه المسؤول عن الانطلاقة الخاطئة.
وإضافة إلى النتائج السلبية، وضع البنزرتي الرجاء في موقف محرج بعدما قاد الفريق خلال مواجهة أسفي رغم أنه لم يستوف عقوبة الإيقاف الموقعة عليه في الموسم قبل الماضي.
وهذا جعل الرجاء مهددة بخسارة نقطة التعادل، بعدما قررت إدارة الأولمبيك استئناف قرار اللجنة المركزية التأديب الذي قبلت الاعتراض شكلا ورفضته موضوعا.
وكانت إدارة الرجاء برئاسة البدراوي، قد تعاقدت مع البنزرتي وأبرمت العديد من الصفقات، بهدف إعادة الفريق إلى السكة الصحيحة بالتنافس على الألقاب محليا وقاريا.
إلى ذلك، أصبح المدرب التونسي منذر الكبير مرشحا لخلافة البنزرتي في حال أقالت إدارة الرجاء الأخير للمرة الثانية بعد الطلاق الشهير عقب خسارة لقب البطولة عام 2014.

 

Related posts

Top