المغربية مريم سعيد تتألق في برنامج جديد على  MBC

أطلت المذيعة المغربية مريم سعيد بـ”لوك” وتصور إعلامي مغايرين في برنامجها الجديد”ET بالعربي” أو النسخة العربية من “entertainment to  night” المذاع على شبكة قنوات MBC، والذي يعد البرنامج الترفيهي الأول من نوعه في العالم العربي المهتم بأخبار الفن والفنانين.
ولقيت حلقات البرنامج الأولى استحسانا من طرف المشاهدين العرب جسدته تعليقات عدد من هؤلاء في مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لطبيعة معالجة الأخبار الفنية فيه، وللجهد المبذول لرصد مختلف التداعيات الخاصة بحدث فني ما، مع التركيز على حقيقة أحداث تتعلق بنجوم الفن في مختلف توجهاته وفق تصور يقوم على التحري الخاص القائم على التزام الدقة والموضوعية، بمقابلة النجم المعني.
وتأتي إطلالة المغربية مريم سعيد الجديدة في سياق مسار متميز للمذيعة بدأته من شاشة القناة الثانية “دوزيم”، إذ سبق لها أن قدمت برامج كـ”أنغام الأطلس” و” الخالدات”، وبرنامج المواهب “استوديو دوزيم”.
كما بصمت على ظهور مميز في برنامج “زين الطرب” على شاشة راديو وتلفزيون العرب “إي آر تي”، وتحولت إلى إحدى نجمات التقديم الإخباري بقناة “إم بي سي”.
تخللت مسيرة مريم سعيد في مجال الاعلام تجربة الكتابة و التحرير منذ البدايات حتى أضحت اليوم رئيسة تحرير مجلة “نذ” الالكترونية التي تعنى باخبار المشاهير والموضة والفن بشتى  ألوانه وغيرها من الأبواب المختلفة.
عرفت مريم سعيد بحبها للخيول العربية وللموسيقى والطرب، كما أنها تستمتع بممارسة هوايات عدة من بينها السفر والمطالعة والتزلج وممارسة الرياضة.

Top