أجهزة تلفزيون LG 2023 OLED EVO تحصل على شهادات خفض ثاني أكسيد الكربون

أعلنت إل جي إلكترونيكس اليوم أن تلفزيوناتها من سلسلة OLED evo 2023 قد حصلت على شهادات خفض ثاني أكسيد الكربون CO21 و CO22 المقاسة من Carbon Trust3 والعلامات البيئية 4 من Société Générale de Surveillance SA (SGS) للسنة الثالثة على التوالي. تسلط هذه الجوائز المرموقة الضوء على جهود إل جي المستمرة في مجال الحكامة البيئية والاجتماعية وحكامة الشركات للحد من النفايات البلاستيكية.

صندوق الكربون هو هيئة استشارية عالمية للمناخ تم إنشاؤها لتسريع الانتقال إلى مستقبل “صافي الصفر net zéro”، في حين أن SGS هي منظمة عالمية رائدة مكرسة لاعتماد المنتجات المستدامة بيئيا. قامت المؤسستان بفحص المنتج بالكامل، من الإنتاج إلى التخلص مرورا بالتسليم.

تتميز موديلات سلسلة LG OLED evo بأنها أخف وزنا وأكثر متانة، وذلك بفضل استخدام المواد المركبة 5 والمعدن. تساعد هذه المواد في تقليل استخدام البلاستيك، حيث تتطلب أجهزة تلفزيون LG OLED evo 40٪ فقط من البلاستيك المستخدم في أجهزة تلفزيون LCD من نفس حجم الشاشة. بفضل هذه الجهود، خفضت LG بشكل فعال استخدامها للبلاستيك بمقدار 20 ألف طن هذا العام.

بفضل مواد الألياف المركبة، تعد بعض موديلات أحدث سلسلة OLED evo أخف بنسبة 20٪ تقريبا من تلفزيون LCD من نفس حجم الشاشة 6، مما يساهم في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون أثناء النقل. بالإضافة إلى ذلك، فإن الغطاء الخلفي لموديلات LG OLED evo وتلفزيونات QNED وتلفزيونات NanoCell التي سيتم طرحها في عام 2023 مصنوع من البلاستيك المعاد تدويره، مما يجعل من الممكن استخدام أكثر من 30٪ من البلاستيك المستخدم. من خلال هذه الجهود، من المتوقع أن يتحقق تأثير إعادة تدوير النفايات البلاستيكية البالغ 3200 طن سنويا لمنتجات التلفزيون وحدها.

أيضا، يتم تصنيع أجهزة تلفزيون LG OLED بمكونات أقل من أجهزة تلفزيون LCD التقليدية. يرجع انخفاض عدد الأجزاء المطلوبة لكل منتج من منتجات LG OLED إلى تقنية العرض الفريدة ذاتية الإضاءة في أجهزة التلفزيون، والتي تلغي الحاجة إلى هيكل إضاءة خلفية منفصل. يعني عدد أقل من الأجزاء وأيضًا استخدام موارد أقل لكل وحدة، فضلا عن تقليل البلاستيك والنفايات الإلكترونية التي يجب إدارتها في نهاية عمر أجهزة التلفزيون.

وصرح بايك صن بيل، رئيس قسم تطوير المنتجات بشركة LG للترفيه المنزلي: “تم تصميم سلسلة LG OLED evo لضمان تمتع المشاهدين بتجارب مشاهدة غامرة، مع تقليل التأثير في جميع مراحل المنتج من أجل بيئة أكثر خضرة وصحة في نفس الوقت. وستواصل LG تنفيذ مجموعة واسعة من مبادرات ESG والممارسات المسؤولة باعتبارها الشركة الرائدة بلا منازع في سوق أجهزة تلفزيون OLED”.

منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2013، عملت LG OLED على رفع مستوى الصناعة باستمرار، حيث قدمت تقنيات عرض رائدة مثل OLED evo وتصميمات الشكل الثورية بما في ذلك أول تلفزيون قابل للطي في العالم مثل LG SIGNATURE OLED R، بالإضافة إلى  LG OLED Flex القابل للطي. يشهد هذا العام، الذي يصادف الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس LG OLED، العديد من الإضافات الجديدة إلى مجموعة LG المتنوعة من أجهزة التلفزيون ذاتية الإضاءة، وعلى رأسها طرازات سلسلة 2023 OLED evo المذهلة. تتوفر تلفزيونات LG OLED evo series حاليًا في 125 دولة حول العالم.

يذكر أن LG حصلت على مكانة في مؤشر داو جونز العالمي للاستدامة (DJSI World) لمدة 11 عامًا متتالية وحصلت على “التصنيف العام” من إعلان التقييم البيئي والاجتماعي (ESG) التابع لمعهد معايير ESG الكوري (KCGS) لمدة عامين متتاليين.

Related posts

Top