أحمد أحمد يدلي بشهادته أمام “الطاس” في قضية رادس

يدلي، اليوم الجمعة، الملغاشي أحمد أحمد رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، بشهادته أمام محكمة التحكيم الرياضية “الطاس” المتواجدة بسويسرا، في قضية نهائي رادس الذي جمع بين الوداد البيضاوي والترجي الرياضي التونسي.
وأكدت إذاعة “IFM” التونسية، أن رئيس ذات الإتحاد الإفريقي سيقدم شهادته عبر تقنية الفيديو، في ظل تعليق الرحلات بسبب فيروس “كورونا” المستجد بمختلف البلدان.
ويتمسك سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي في نص الطعن الموضوع لدى “الطاس”، بضرورة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، بعدما شابت مباراة العودة بملعب رادس عديد الخروقات، من بينها رفض الحكم الاستعانة بتقنية “الفار” للتأكد من صحة هدف وليد الكرتي.
وصدم الإتحاد الإفريقي أصدقاء العميد إبراهيم النقاش بتتويج الترجي الرياضي التونسي بلقب العصبة، لتعود حكاية هاته “الفضيحة العالمية” التي تناقلتها كبريات وسائل الإعلام إلى محكمة التحكيم الرياضية، بعدما حكمت في وسابق بعدم الاختصاص.
وأعرب سعيد الناصيري قد تصريح سابق، عن سعادته بأن رأسية وليد الكرتي قد جعلت المباريات النهائية للعصبة وكأس الكاف تقام على أرضية بلد محايد، مشيرا أنه سيضع لقطة الهدف الملغى على شكل مجسم بمتحف الفريق.
جدير بالذكر، أن الترجي الرياضي التونسي قد خاض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك المصري بقطر، لينهزم أمام زملاء المغربيين أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم بنتيجة بثلاثة أهداف لواحد.

 عادل غرباوي

Related posts

Top