أسفي يصحح أوضاعه على حساب الحسنية

فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه حسنية أكادير بهدف للاشيء في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي، برسم الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدف فريق أولمبيك آسفي اللاعب صلاح الدين بنيشو (د 30).
وارتقى فريق أولمبيك آسفي، عقب هذا الفوز، إلى المركز السادس بـ 26 نقطة، فيما ظل فريق حسنية أكادير في المركز الرابع بـ 28 نقطة.
إلى ذلك، يستقبل فريق يوسفية برشيد على أرضية ملعب البلدي ببرشيد، ضيفه المغرب التطواني، يومه الخميس، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، برسم ذات الجولة من منافسات البطولة “برو” في قسمها الأول.
وسيعمل الفريق الحريزي بمدربه عبد الرحيم النجار على البحث عن فوز يبعدهم عن المناطق المكهربة، إذ يحتل في الوضعية الراهنة الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 19 نقطة، وعلى بعد 10 جولات من انقضاء البطولة.
في حين، سيكون الماط مطالبا بتزكية سلسلة النتائج الإيجابية التي حصدها خلال الجولات الأخيرة، إذ أن الفوز في مواجهة، يومه الخميس، ستجعله يصعد للمركز السادس برصيد 26 نقطة.
وعلى أرضية ملعب البشير بالمحمدية، يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يومه الخميس، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف ليلا، مواجهة قوية أمام شباب المحمدية.
ويرغب النادي الأخضر في العودة إلى مدينة الدار البيضاء غانما بنقاط الانتصار التي ستجعله يواصل الاقتراب أكثر من الوداد البيضاوي، متصدر الترتيب العام، والحفاظ على لقب الدرع الذي فازه به السنة الماضية.
ويتوجب على شباب المحمدية تدوين نتيجة إيجابية، بالرغم من صعوبة الفريق المنافس، حيث أن الانتصار سيجعله يبتعد عن المراكز المؤدية لبطولة القسم الثاني، خاصة مع تبقي 10 مباريات حاسمة من عمر الموسم الكروي الرياضي.

< عادل غرباوي

Related posts

Top