إصدار مذكرة بحث في حق سيمو بلبشير وإيداع عائشة عياش سجن الأوداية

علاقة بموضوع تطورات ملف حساب “حمزة مون بيبي”، على موقع “سناب بشات”، المثير للجدل، والمسيء لمجموعة من المشاهير، من خلال كشف أسرار عن حياتهم الخاصة والتهديد والابتزاز، أصدرت النيابة العامة بمراكش، يوم الجمعة الماضي، مذكرة بحث دولية في حق الإعلامي (س. ب)، الذي يعيش حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد ورود اسمه في محاضر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية من خلال تصريحات أشخاص سبق الاستماع إليهم.
هذا، وكان قاضي التحقيق بابتدائية مراكش، قد قرر في نفس اليوم، متابعة عائشة عياش، مصممة الأزياء المغربية، في حالة اعتقال، وإيداعها السجن المحلي الأوداية بمراكش، بعد متابعتها من أجل “المشاركة في الولوج إلى المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، وبث أقوال وصور تمس بسمعة الغير دون الموافقة المبدئية للمعنيين بالأمر”.
وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، قد استمعت إليها، منذ يوم الثلاثاء الماضي، وبعد استكمال البحث التمهيدي معها، بخصوص علاقتها مع حساب “حمزة مون بيبي” على موقع ” سنا بشات”، تمت إحالتها على النيابة العامة، يوم الجمعة الماضي، والتي أحالتها بدورها على قاضي التحقيق بعد استنطاقها.
وكانت السلطات الأمنية بالدار البيضاء، قد تسلمت، الثلاثاء الماضي، بمطار محمد الخامس في الدار البيضاء، عائشة عياش، مصممة الأزياء المغربية المقيمة في الإمارات، حيث تم اقتيادها لمقر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء للتحقيق معها، والوقوف عن قرب على علاقتها مع حساب ” حمزة مون بيبي”.

حسن عربي

Related posts

Top