إقصاء حزين للوداد من البطولة العربية

ودع فريق الوداد البيضاوي منافسات كأس الملك سلمان لكرة القدم من دور المجموعات، عقب انهزامه أمام الهلال السعودي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، برسم الجولة الثالثة للمجموعة الثانية.

وسجل هدف الوداد سيف الدين بوهرة (د 64)، فيما وقع هدفي الهلال السعودي سيرجي ميلينيكوفيتش سافيتش (د 41) وروبين نيفيز (د 66).

وكان الوداد قد تعادل في الجولة الأولى مع السد القطري بدون أهداف، ومع الأهلي الليبي بهدف لمثله في الجولة الثانية.

وبهذا، بات السد القطري يتصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، متقدما على الهلال السعودي (4 نقاط) والوداد البيضاوي والأهلي الليبي (برصيد نقطتين).

إلى ذلك، انتقد عادل رمزي، مدرب نادي الوداد، التحكيم في مواجهة فريقه أمام الهلال، مشيرا إلى أنه أضحى على دراية شبه تامة بفريقه بعد إجرائه لـ3 مباريات في كأس الملك سلمان للأندية العربية في نسختها الجديدة.

وقال رمزي في تصريحاته الإعلامية التي تلت المواجهة، “الهدف الأول حققناه، حاليا أعرف 95 في المائة من فريقي، وأعلم أماكن الخصاص والقوة.. سأحلل الوضعية حاليا وبعدها سأجهز الفريق ليكون على أتم الاستعداد.. لم نكن في مستوانا وفي الشوط الثاني سيطرنا على الهلال في بلده وبالتحكيم وبالجمهور”.

وتابع نفس المتحدث، “التحكيم كان مهزلة، وحين يلعب فريقان كبيران لا بد للتحكيم أن يكون في المستوى، سواء انهزمت أو انتصرت.. التحكيم ليس السبب لإقصائنا، ولن أكون مطمئنا حتى أعزز أماكن الخصاص، وحاليا أمتلك دراية على الفريق، وهناك بوادر إيجابية خصوصا ما قمنا به في الشوط الثاني أمام الهلال”.

واختتم المدرب الودادي قائلا، “نحن نتعرض لمجزرة تحكيمية يصيبنا جميعا بكثير من الإحباط والحزن، لا أعتقد أننا بهذه الطريقة يمكن أن نسوق لكرتنا العربية.. الهلال فريق كبير ولم يكن يحتاج أبدا لمساعدة الحكم من أجل أن نفوز علينا”.

بيان اليوم

Related posts

Top