إيداع متهمين اثنين السجن في ملف ” اختطاف وقتل الطفلة نعيمة بزاكورة”

أحال المركز القضائي للدرك الملكي بزاكورة، أول أمس الأحد، متهمين اثنين، في قضية “اختطاف وقتل الطفلة نعيمة”على الوكيل العام باستئنافية ورزازات، حيث استمع إليهما، قبل أن يحيلهما بدوره على قاضي التحقيق من أجل التحقيق معهما في المنسوب إليهما.
وبعد استنطاقهما ابتدائيا، قرر قاضي التحقيق متابعتهما في حالة اعتقال وإيداعهما السجن، في انتظار التحقيق التفصيلي.
ويتعلق الأمر بمتهمين، أحدهما في عقده السادس، ينحدر من دوار رباط أكدز بجماعة أفلاندر، الذي يبعد عن سكن أسرة نعيمة بحوالي 10 كيلومترات، وكان قد تم إيقافه بأكلموس ضواحي خنيفرة ليلة الأربعاء الماضي من طرف عناصر الدرك الملكي، حيث كان مختبئا هناك عند أصهاره، فيما المتهم الثاني في الخمسينات من العمر ويتحدر من دوار تافركالت حيث تقطن أسرة الضحية، ويمارس أعمالا حرة.
وكانت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي، قد استمعت في إطار البحث التمهيدي للمتهمين، وعلاقتهما بظاهرة التنقيب والبحث عن الكنوز، وممارسة الشعوذة.
تجدر الإشارة، إلى أن الوكيل العام للملك باستئنافية ورزازات، كان قد أعلن قبل أسبوعين، في بلاغ له، عن العثور على بقايا عظام بشرية صغيرة الحجم وبعض الملابس بأحد الجبال بمنطقة تفركالت نواحي أكدز، من طرف راعي غنم، وبناء على ذلك تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة.

> حسن عربي

Related posts

Top