استئناف منافسات البطولة “برو” بعد غد الجمعة

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، أول أمس الاثنين، أن مرحلة الإياب من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، ستستأنف ابتداء من يوم الجمعة القادم الموافق لـ 4 فبراير الجاري .
ودعت العصبة في بلاغ نشر على الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأندية المشاركة في البطولة الاحترافية في قسمها الأول، لاتخاذ التدابير اللازمة من اجل الاستعداد للعودة للتباري.
وأشارت العصبة في ختام بلاغها، إلى أنها ستوافي الأندية ببرنامج الدورات المقبلة يوم غد الثلاثاء، إذ من المرتقب أن تقام أولى دورات الإياب أيام الجمعة والسبت والأحد.
وقد استغلت جميع الأندية الوطنية الـ 16 فترة توقف البطولة “برو”، للإعداد بشكل جيد للنصف الثاني من المنافسات المحلية، عبر خوض معسكرات مغلقة وإجراء مباريات ودية، لقياس مدى جاهزية اللاعبين وتصحيح الأخطاء التي ارتكبت في مرحلة الذهاب.
وكانت البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” قد توقفت بسبب مشاركة المنتخب الوطني المغربي الأول في نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم (الكاميرون 2021)، حيث توقفت رحلته في مرحلة الربع عقب انهزامه، الأحد الماضي، أمام نظيره المصري بهدفين لواحد بعد الاحتكام إلى الشوطين الإضافيين.
جدير ذكره أن نادي الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب المسابقة بـ35 نقطة، يليه الرجاء ثانيا بـ29 نقطة، ثم فريق الجيش الملكي في المركز الثالث بـ 24 نقطة.

بيان اليوم

Related posts

Top