الأندية المغربية تدخل غمار مسابقتي عصبة الأبطال وكأس “كاف”

تخوض الأندية المغربية المشاركة بمسابقتي عصبة الأبطال الإفريقية (الرجاء والوداد) وكأس الكونفدرالية “كاف” (نهضة بركان)، يومه الجمعة وغدا السبت والأحد القادم، مباريات الجولة الثاني من دور المجموعات، رغبة في ضمان مكان في مرحلة الربع وبلوغ أدوار متقدمة.
ويخوض فريق الرجاء البيضاوي بقيادة المدرب مارك ويلموتس، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، مباراته أمام وفاق سطيف الجزائري، على أرضية ملعب 8 ماي 1945، أملا في تدوين ثاني انتصار في دور المجموعات، بعد الأول أمام أمازولو الجنوب إفريقي (1-0).
وسيسعى النادي الأخضر إلى رد دين الإقصاء الأخير الذي تجرعه أمام وفاق سطيف في سنة 2015، في وقت تشير الإحصائيات أن الفريق الجزائري يتفوق في عدد المواجهات المباشرة على ممثل كرة القدم المغربية (3 انتصارات).
ومن جانبه، يرحل الوداد إلى أنغولا من أجل مواجهة بيترو أتلتيكو، يوم غد السبت، انطلاقا من الساعة الثانية زوالا، على أرضية ملعب 11 نونبر بلواندا.
ويطمح النادي الأحمر بقيادة المدرب وليد الركراكي إلى تحقيق ثاني انتصار له في دور المجموعات، مستغلا النتائج الجيدة التي يحققها في منافسات البطولة الاحترافية، آخرها الفوز أمام سريع وادي زم بثنائية.
وعلى أرضية ملعب فيليكس هوفويت بوانيي بأبيدجان، يواجه نهضة بركان مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، يوم الأحد القادم، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.
ويطمح النادي البركاني تحت إشراف المدرب الكونغولي فلوران إيبينغي إلى المنافسة على لقب كأس الإتحاد الإفريقي، بعدما بات دائم الحضور خلال الأدوار المتقدمة في السنوات الماضية.

 عادل غرباوي

Related posts

Top