الأوصيكا تفوز على السوالم وتواركة تتعادل أمام الماط

فاز أولمبيك خريبكة على الشباب الرياضي السالمي بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة الـ 19 من البطولة الوطنية الإحترافية «إنوي» لكرة القدم.
وحافظ أولمبيك خريبكة على التقدم الذي أحرزه في الشوط الأول إلى غاية صافرة النهاية، في وقت سجل الهدف الوحيد في المباراة أيمن حديدي بالخطأ ضد مرماه (د 38).
وعقب هذه المباراة، ظل أولمبيك خريبكة في المركز ماقبل الأخير برصيد 14 نقطة، وبقي الشباب الرياضي السالمي في المركز الثامن برصيد 25 نقطة.
وخلال الموسم الماضي، تعادل أولمبيك خريبكة مع الشباب الرياضي السالمي بدون أهداف في الدورة الـ 19، وتفوق الأخير بهدفين لواحد في الدورة الرابعة.
وفي الدورة المقبلة، يستقبل الشباب الرياضي السالمي ضيفه مولودية وجدة، بينما يواجه أولمبيك خريبكة مضيفه الفتح الرياضي.
إلى ذلك، تعادل اتحاد تواركة مع المغرب التطواني بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وجاء هدف المغرب التطواني بواسطة أكرم النقاش بالخطأ ضد مرماه (د 29)، قبل أن يسجل النقاش هدف التعادل لاتحاد تواركة (د 40).
واحتل اتحاد تواركة ،عقب هذه النتيجة، المركز السابع برصيد 26 نقطة، فيما حل المغرب التطواني في المركز الـ 11 برصيد 21 نقطة.
وكان المغرب التطواني قد تعادل مع اتحاد تواركة بهدف لمثله في الدورة الرابعة.
وفي الدورة المقبلة، يستقبل المغرب التطواني بميدانه نهضة بركان، بينما يحل اتحاد تواركة ضيفا على شباب المحمدية.
إلى ذلك، يخوض فريق الوداد الرياضي، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة السادسة والربع، مباراة نفس الدورة، أمام نهضة بركان، على أرضية الملعب البلدي ببركان.
ويرغب النادي الأحمر رفقة مدربه الإسباني خوان كارلوس غاريدو في تدوين انتصار جديد بالمنافسات المحلية، ومواصلة تضييق الخناق على الجيش الملكي متصدر البطولة الإحترافية.

نتائج الدورة:

المغرب الفاسي ………………………… الفتح الرياضي 0-0
اتحاد طنجة …………………………….. أولمبيك آسفي 2-1
الدفاع الحسني الجديدي ……………… الجيش الملكي 0-1
الرجاء الرياضي ……………………… شباب المحمدية 1-0
مولودية وجدة …………………………. حسنية أكادير 2-0
أولمبيك خريبكة ………….. الشباب الرياضي السالمي 1-0
اتحاد تواركة ………………………….. المغرب التطواني 1-1

مؤجل الدورة (يومه الثلاثاء)

نهضة بركان ………………….. الوداد الرياضي (18.15)

> بيان اليوم

Related posts

Top