الإصابة تبعد داكوستا والحداد عن الأسود

طلب هيرفي رونار، مدرب الفريق الوطني لكرة القدم، من اسماعيل الحداد مغادرة التجمع التدريبي للمنتخب المغربي، الذي يخوضه حاليا بالرباط، بعدما تعرض لإصابة حرمته من مواصلة التداريب، والمشاركة في المباراة المهمة أمام المنتخب الغابوني.
وأوضحت الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب الودادي أنه يعاني من إصابة، لن تسمح له بالمشاركة في مباراة الغابون، كما أنه لحاجة إلى الراحة لبعض الوقت لاستعادة عافيته.
ويعتبر الحداد ثاني لاعب يغادر التجمع التدريبي للمنتخب الوطني بعد جواد اليميق، مدافع فريق الرجاء الرياضي، الذي يعاني بدوره من إصابة خفيفة تعرض لها في المباراة أمام اتحاد طنجة، برسم الدور ة الرابعة من الدوري الاحترافي.
وبينما سيعود اليميق لمرافقة الأسود إلى سويسرا، إذ سيحضر معهم المباراة أمام الغابون قبل السفر الأحد المقبل، لن يتمكن الحداد من الرجوع، لأنه إصابته تحرمه من المشاركة في المباراة الودية التي سيجريها الأسود أمام كوريا الجنوبية بسويسرا.
يشار إلى أن رونار وجه الدعوة لثلاثة لاعبين من الوداد للمشاركة رفقة الأسود في التجمع التدريبي ويتعلق الأمر بكل من محمد الناهيري، ومحمد أوناجم، واسماعيل الحداد.
كما تأكد رسميا غياب مروان داكوستا، عن اللقاء الذي سيجمع الأسود بمنتخب الغابون، وبعث مدافع أولمبياكوس اليوناني شهادة طبية للطاقم التقني للمنتخب الوطني، لإثبات إصابته وبالتالي استحالة مشاركته في مباراة السبت المقبل بمركب محمد الخامس.
وذكرت مصادر جامعية، أن مروان داكوستا كشف في شهادته الطبية أنه أصيب في مباراة فريقه باسكشهير ضمن منافسات الدوري التركي.
تجدر الإشارة إلى أن الناخب الوطني هيرفي رونار طلب من مروان داكوستا الإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني بالرباط، لعرض إصابته على عبدالرزاق هيفتي طبيب الأسود، للوقوف على مدى خطورة الإصابة التي يعاني منها.
وذكرت مصادر مطلعة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الناخب الوطني أقدم على هذه الخطوة للتأكد ما إذا كان بإمكان داكوستا خوض المباراة الودية ضد كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء المقبل بسويسرا.

Related posts

Top