البنزرتي ينفجر في وجه التحكيم

أبدى فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد البيضاوي، غضبه من سمير الكزاز، الحكم الذي أدار مباراة أول أمس الخميس، أمام اتحاد طنجة، بسبب عدم احتساب هدف مشروع في الشوط الأول.
وأوضح البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة قائلا، “لقد أعدت لقطة الهدف أكثر من عشر مرات، ولم يتبين لي أي خطا واضح من جانب إسماعيل الحداد”.
وأكد مدرب الوداد، أنه خلال مباراة سابقة قد حرم التحكيم الفريق من هدف محقق، بدعوى ارتكاب خطأ داخل مربع العمليات، مشيرا بالقول، “لا يمكن لي أن أتحدث عن أن الوداد أصبح مستهدفا من طرف جهات معينة”.
واستطرد البنزرتي، “أنا لا أريد أي صدقة من الحكام، لكن أريد أن يعطى لكل ذي حق حقه، لأن الأخطاء التحكيمية والظلم والحيف الذي نتعرض له، سيولد الانفجار”.
ومباشرة بعد نهاية الوداد البيضاوي أمام اتحاد طنجة، استنكر المكتب المسير للفريق الأحمر، لقرار حرمانه من هدف مشروع في الدقيقة الأولى من المواجهة التي أدارها الحكم سمير الكزاز.
وأشار بلاغ الفريق الذي نشر عبر موقعه الرسمي، أن الوداد يعتبر أن هذا القرار يأتي في ظل العديد من الأخطاء التحكيمية، الشيء الذي جعلها تؤثر على نتائج المباريات و التنقيط العام للبطولة الوطنية الاحترافية.
ووعد سعيد الناصيري في ختام البلاغ، سيتجه لسلك كل الطرق القانونية، من أجل الدفاع عن حقه لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
وفي حالة تبثث صحة الهدف الملغى للوداد البيضاوي، سيكون لزاما على اللجنة المركزية للتحكيم التابعة لجامعة الكرة، القيام بتدابير جديدة من أجل وضع حدد لسلسة الأخطاء المتكررة التي تتعرض لها الفرق.
وقد أكدت العديد من الجماهير الودادية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عن إمكانية استعانة لجنة التحكيم بتقنية الفيديو “الفار” في مباريات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

> عادل غرباوي

Related posts

Top