التجاري وفا بنك يدعم توزيع المساعدات على الأسر المتضررةمن الأزمة الصحية والاقتصادية كوفيد- 19

أعلن التجاري وفا بنك عن دعمه لتوزيع المساعدات على الأسر المتضررة  من الأزمة الصحية والاقتصادية كوفيد – 19، من خلال وضعه رهن إشارة هؤلاء المستفيدين شبابيكه الأتوماتيكية والبالغ عددها 1700 شباك من أجل سحب مساعداتهم المالية.

وتأتي خطوة المجموعة، حسب بلاغ صحفي، توصلت بيان اليوم بنسخة منه، في إطار عملية الدعم المؤقت للأسر العاملة في القطاع غير المهيكل المستفيدة من خدمة رميد والتي ستمنح لها مساعدات مالية من صندوق تدبير جائحة كورونا.

وأوضح المصدر نفسه، أن هذا التوزيع يتم تدريجيا ابتداء من يوم الاثنين 6 أبريل 2020، مبرزا أنه يمكن للمستفيدين الذين توصلوا عبر رسالة قصيرة تخبرهم بتوفر مساعدتهم المالية لدى التجاري وفا بنك التوجه في اليوم نفسه للشباك الأتوماتيكي للتجاري وفا بنك الأقرب إليهم وسحب النقود عبر إدخال الرمز الذي توصلوا به عبر رسالة قصيرة.

وأشار المصدر عينه، أنه لتسهيل عملية سحب المستفيدين لمساعداتهم المالية، يضع التجاري وفا بنك رهن إشارتهم كبسولة إرشادات عبر الرابط التالي https://bit.ly/2UXfZkU. كما يمكنهم الاتصال بمركز العلاقة مع الزبناء.

وبالنسبة لأجراء القطاع المهيكل المتوقفين مؤقتا عن العمل، انطلق توزيع المساعدات المالية من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي أول أمس الأربعاء 8 أبريل ضمن شبكة فروع التجاري وفا بنك. وسيتم تحويل مبلغ المساعدة مباشرة لحساب المستفيد الذي يمكنه سحب المبلغ عبر الشباك الأتوماتيكي أو في فرع التجاري وفا بنك أو استخدامه في الأداء عبر البطاقة البنكية أو الهاتف النقال.

وهكذا، لم يدخر التجاري وفا بنك، كما جاء في البلاغ، أي جهد من أجل تقديم الدعم للأشخاص في وضعية صعبة وقام بتعبئة موارده البشرية والتقنية لضمان نجاح هذه العمليات.

من ناحية أخرى، سيتواصل اتباع جميع تدابير حفظ الصحة اللازمة للوقاية من انتشار كوفيد -19 طيلة فترة الحد من هذه الجائحة.

عبدالصمد ادنيدن

Related posts

Top