الجيش يتأهل لدور ربع نهائي كأس “كاف”

تعادل الجيش الملكي مع مضيفه أسكوكارا الطوغولي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب كيغي بلومي، برسم الجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور مجموعات كأس الكونفدرالية “كاف”.

وسجل هدف أسكو كارا جاستن ييري (د 24)، فيما عدل النتيجة للجيش الملكي ديني بورغيس (د 40).

واحتل فريق الجيش الملكي، عقب هذا التعادل، المركز الأول برصيد 11 نقطة، متقدما على بيراميدز (11 نقطة) وفيوتشر (10 نقاط) وأسكو كارا (1 نقطة).

وفي ذات السياق، أعرب العربي الناجي، متوسط ميدان الجيش الملكي، عن سعادته بالتعادل الذي حققه الفريق أمام أسكو دي كارا التوغولي (1-1)، الشيء الذي سمحله بالتأهل إلى ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية كمتصدر للمجموعة الثالثة.

وقال الناجي في تصريحات صحفية، “هنيئا للجماهير وكل مكونات الجيش الملكي، خضنا مباراة أسكو دي كارا بعد سيناريو غير متوقع بعد إضافة نقطتين لرصيد فيوتشر.. كان من اللازم علينا العودة بنتيجة إيجابية لتحقيق التأهل، وهو ما تأتى لنا”.

وأضاف نفس المتحدث، “المقابلة جرت في أجواء رمضانية ووسط رطوبة عالية، لكن الحمد لله بعزيمة الرجال حققنا المبتغى، داخل الفريق هناك رجال لا تهمهم المصلحة الشخصية بقدر مصلحة المجموعة، الكل يتجرد من اسمه في سبيل خدمة الزعيم”.

وختم حديثقه بالقول، “نريد تتويج مجهودات الجميع بلقب على الأقل، ونحن نمضي خطوة بخطوة، ضمنا التأهل والصدارة التي تخول لنا إجراء مباراة الإياب أمام جماهيرنا، سنطوي صفحة الكونفدرالية الآن وسنبدأ الاستعداد لمباراة شباب المحمدية، نتمنى تحقيق النقاط الثلاث وكل الأهداف المسطرة التي وضعناها سلفا”.

وقد تشهد قرعة ربع النهائي مباراة عربية، إذ من المحتمل أن يقع الجيش الملكي في مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري أو الاتحاد المنستيري التونسي.

بيان اليوم

Related posts

Top