الحسنية تتعادل مع الزمالك في مباراة رائعة

أكد ميغيل أنخيل غاموندي، مدرب فريق حسنية أكادير، أن فريقه لعب أمام فريق قوي، معربا عن أسفه لعدم تحقيق الفوز الذي كان في المتناول بالنظر للعديد الفرص التي أتيحت له خلال شوطي المباراة.
وأضاف غاموندي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، فريق الحسنية لم ينتصر بل قدم عرضا جميلا، حيث أبدع وأقنع جماهيره على أنه فريق قوي، وسيحاول تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الإياب.
ومن جهته، عبر مدرب فريق الزمالك المصري، السويسري كريستيان جروس، عن ارتياحه لنتيجة التعادل التي حققها فريقه، مضيفا أن الزمالك واجه فريقا قويا متماسكا، ولعب أمامه بشكل جيد، وبالطريقة التي تناسب اللقاء.
وردا عن انتقادات حول الطريقة غير المقنعة التي لعب بها فريق الزمالك، قال المدرب جروس إن فريقه “لعب طيلة 90 دقيقة بشكل ممتاز، وبالأسلوب الذي يناسب هذه المباراة التي واجه فيها خصما مؤازرا بجماهير حاشدة مارست علينا ضغطا كبيرا” .
وكان فريق حسنية أكادير قد تعادل مع ضيفه الزمالك المصري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الكبير بأكادير، حيث بسط لاعبو الحسنية سيطرتهم على جل الدقائق.
للإشارة فإن مباراة الإياب ستجرى بين الفريقين يوم 14 أبريل في مدينة السويس المصرية، حيث سيتقرر اسم الفريق المتأهل إلى نصف النهاية.

بيان اليوم

Related posts

Top