الدار البيضاء تحتضن تظاهرة تهتم بالأمومة والتوعية بالسلامة الطرقية

نظمت CYBEX، العلامة التجارية الرائدة في مجال معدات الأطفال الرضع، يوم 28 فبراير 2024، تظاهرة بمدينة الدار البيضاء، لتوعية الآباء والأمهات بأهمية اختيار مقعد سيارة ذو جودة عالية لأطفالهم منذ الولادة مسلطة بذلك الضوء على التزامها بسلامة الطرق، ومقدمة نصائح عملية لضمان رحلات آمنة لكافة العائلة.
وقدمت CYBEX تعريفا بأهمية سلامة الطرق لدى الرضع، وسلطت الضوء على مقعدها للسيارة المخصص للأطفال، الذي تم تطويره على مدار سنوات عديدة من البحث والابتكار. مع أكثر من 450 جائزة حصلت عليها، إذ يتم الاحتفاء بهذا المقعد المتكرر لتصميمه الأنيق وميزاته الابتكارية للسلامة وراحة الأطفال.
وباعتبارها فاعلا رائدا في هذا المجال، تدرك CYBEX أيضا أهمية دعم الأمهات طوال رحلتهن في الأمومة. ولهذا السبب، ركزت التظاهرة على تحديات واحتياجات الأمهات الجدد، ووفرت لهن فرصة للمشاركة وتبادل الخبرات.
تم تنظيم هذا الحدث بشراكة مع Nuage d’Enfant، الموزع الرسمي لـ CYBEX في المغرب، الذي شارك التزام العلامة التجارية بسلامة ورفاهية العائلات المغربية.
تم تنظيم هذه التظاهرة، في منطقة عين الذئاب بمدينة الدار البيضاء، وستجمع الأمهات وأطفالهن وخبراء القطاع لصباح مخصص لسلامة الركاب الصغار.
وقد كان الحدث أيضا فرصة للمشاركين للتواصل وتبادل الأفكار حول الأمومة وسلامة الطرق وأهمية اختيار مقعد سيارة ذو جودة عالية لأطفالهن. مع إبراز قيم السلامة والابتكار والتميز لـ CYBEX، مما يظهر التزام العلامة التجارية بحماية البراعم على الطرق.

تصوير: أحمد عقيل مكاو

Top