الدفاع يستقبل اتحاد طنجة في قمة الدورة الرابعة

يستضيف فريق الدفاع الحسني الجديدي اليوم السبت فريق اتحاد طنجة، في المباراة التي تجمع الفريقين على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم مباريات الجولة الرابعة من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم.
ويخوض الفريق الدكالي المباراة بصفوف مكتملة بعد عودة كل من متوسط الميدان عادل الحسناوى والمهاجم عدنان الوردي والمدافع فابريس نغا الذين تماثلوا للشفاء، وبمعنويات عالية بعد سلسلة نتائجه الإيجابية الأخيرة سواء على مستوى منافسات كأس العرش أو على مستوى البطولة.
وتحدو “فارس دكالة” رغبة جامحة لمواصلة صحوته وإضافة اتحاد طنجة إلى قائمة ضحاياه، خاصة وأن الفريق الطنجاوي قد غير مدربه بعد إعفاء إدريس المرابط واستقدام التونسي أحمد العجلاني.
وحددت اللجنة التنظيمية التابعة لفريق الدفاع الحسني الجديدي ثمن تذاكر المباراة في 50 درهما للمنصة الجانبية المكشوفة و100 درهم للمنصة المغطاة، في حين حددت أثمنة مدرج شميسة والفيراج في 30 درهما ويعول “فارس دكالة” على قاعدته الجماهيرية لمسايرة البطولة ومنافسة كأس العرش على نفس الإيقاع وحصد المزيد من النتائج الإيجابية.
يذكر أن الدفاع الحسني الجديدي يتصدر الترتيب العام للبطولة مؤقتا برصيد 6 نقط جمعها من فوزين مع مباراة مؤجلة أمام النهضة البركانية، في حين يتموقع اتحاد طنجة في الصف الحادي عشر بمجموع 3 نقط جناها من 3 تعادلات.
إلى ذلك، أكد متوسط ميدان الفريق الجديدي عادل الحسناوي، في تصريح خص به “بيان اليوم”، أن المباراة لن تكون سهلة على اعتبار أن فريق اتحاد طنجة غير مدربه وسيكون لاعبوه أكثر حماسا.
وقال الحسناوي “الفوز في المباراة سيقوي معنويات اللاعبين وتأكيد الصحوة الأخيرة الذين تنتظرهم مباراة قوية برسم ربع نهائي كأس العرس أمام منافس قوي، أحرج أعتد الفرق الإفريقية في منافسات كأس الإتحاد الإفريقي ،الأمر يتعلق بفريق النهضة البركانية .
وأشار اللاعب إلى أن الفريق جاهز لكسب نقط المباراة، متمنيا أن تضع الجماهير الدكالية الغيورة والمحبة حدا للمقاطعة، وأن تلتف وراء فريقها قصد الحفاظ على مساره الناجح.
واختتم الحسناوي تصريحه قائلا “الفريق الدكالي أصبحت له شخصية قوية، بعدما أحرج أعتد الأندية القارية في منافسات عصبة الأبطال الإفريقي. لذلك أضحت الفرق الوطنية تضرب له ألف حساب،أتمنى أن يحالفنا الحظ”.

الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top