الرجاء على بعد خطوة من نهائي “الحلم”

يخوض فريق الرجاء البيضاوي، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، مباراته الحاسمة أمام الإسماعيلي المصري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب إياب دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.
ويتوجب على الفريق الأخضر بقيادة المدرب جمال السلامي إنهاء المباراة بنتيجة هدفين لصفر، من أجل ضمان مكان في نهائي البطولة العربية الذي سيقام على ملعب المركب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.
وسيفتقد الرجاء لخدمات عبد الإله الحافيظي الذي أصيب في مباراة مازيمبي الكونغولي، في وقت استرجع خدمات كل من عمر بوطيب وعبد الرحيم الشاكير.
وسيواصل السلامي اعتماده على نفس العناصر التي خاضت مباراة إياب ربع نهائي عصبة الأبطال أمام مازيمبي الكونغولي، على أن يقحم محمد ازريدة مكان عبد الإله الحافيظي، والاعتماد على الشاكير في مركز الدفاع رفقة فابريس نغا، وبدر بانون، وسند الورفلي.
وقد خصص جواد الزيات رئيس الرجاء، منحة مالية دسمة من أجل مواصلة حلم البطولة العربية التي تساوي مجموع جوائزها حوالي 6 ملايير سنتيم.
وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد عين الدولي الأردني أدهم مخادمة، لإدارة مباراة الرجاء البيضاوي أمام الإسماعيلي المصري، لحساب إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، الأحد القادم.
وسيساعد المخادمة في مهمته طاقم تحكيمي جزائري، مكون من المساعدين قواري مقران، وزرهوني أكرم، والحكم الرابع إبراهيم لحلو، وعبيد شارف، وعبد الحق اتشعيلي، كحكام لتقنية الفيديو المساعد VAR.

> عادل غرباوي

Related posts

Top