الرجاء يخوض 3 مباريات حاسمة في شتنبر

سيخوض فريق الرجاء البيضاوي، شهر شتنبر الجاري، عديد المباريات الحاسمة على واجهتي كل من دوري أبطال إفريقيا، وكأس محمد السادس للأندية البطلة، والبطولة الاحترافية.
وسيتنقل النادي الأخضر، الخميس المقبل، نحو القاهرة، لمواجهة النصر الليبي يوم الأحد القادم، ابتداء من الساعة السابعة مساء، بملعب بتروسبورت بالعاصمة المصرية القاهرة، برسم ذهاب الدور الثاني لمسابقة دوري أبطال إفريقيا.
وسيستقبل أبناء المدرب الإسباني باتريس كارتيرون في الـ 28 من شتنبر الجاري، ضيفه ضيفه النصر الليبي، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم إياب ثاني أدوار دوري أبطال إفريقيا .
إلى ذلك، أعلن الإتحاد العربي لكرة القدم، عن تأجيل مباراة الرجاء البيضاوي أمام هلال القدس الفلسطيني، برسم ذهاب الدور الأول لكأس محمد السادس للأندية البطلة.
وتزامنت المباراة المذكورة، مع موعد المواجهة الحاسمة والتي ستجمع بين المنتخب الوطني المحلي ضد الجزائر، برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا للمحليين التي ستحتضنها إثيوبيا سنة 2020.
وحدد تاريخ الـ 23 من شهر شتنبر الحالي، موعدا لإقامة مباراة ذهاب الدور الأول من البطولة العربية للأندية أمام هلال القدس الفلسطيني، على أن يخوض الإياب  3  أكتوبر المقبل.
وسمح الحسين عموتة للاعبي الرجاء والوداد البيضاويين، بمغادرة التجمع الإعدادي المغلق بمراكش، بغية المشاركة في مباراتي دوري أبطال إفريقيا، على أن يعودوا الاثنين القادم، لمواصلة الاستعدادات، بغية مواجهة الجزائر ذهابا وإيابا.

عادل غرباوي

Related posts

Top