الرجاء يصل لبيروت استعدادا لمواجهة زغرتا

غادر فريق الرجاء الرياضي صباح أمس الثلاثاء، مطار محمد الخامس الدولي بضواحي مدينة الدار البيضاء في رحلة إلى مدينة بيروت، وذلك بغية خوض مباراة ذهاب دور الـ 32 من بطولة الأندية العربية في نسختها الجديدة.
وكان النادي الأخضر قد وصل إلى مطار بيروت في حدود الساعة الثانية عشر بتوقيت غرينتش، قبل أن إلى مدينة زغرتا التي تبعد عن بيروت بحوالي 74 كيلومتر المحتضنة للمباراة.
وبرمج المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو حصتين تدربيتين (يومه الأربعاء ويوم غد الخميس)، من أجل الوقوف على التشكيل النهائي والتكتيك التي سيخوضها أولى مبارياته بدورة الأندية العربية البطلة.
وسيختضن مجمع زغرتا الرياضي مباراة ذهاب دور الـ 32، ابتداء من الساعة الثالثة عصرا، على أن تجرى مباراة العودة في الـ 29 من شهر شتنبر القادم بأرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وفي ذات السياق، سيستفيد الفريق البيضاوي من عودة نجميه، عبد الإله الحافيظي ومحسن ياجور، بعد تعافيهما من الإصابة، مما سيعطي دفعة قوية لهجوم النادي الأخضر خلال مباراة ذهاب دورة الأندية العربية.
ومن جانبه، أكد خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الرجاء الرياضي، أن فريقه سينافس على كل البطولات من أجل الظفر بأحد الألقاب هذا الموسم.
وأضاف غاريدو في تصريحات صحفية، أن المنافسة العربية تدخل ضمن أهداف الرجاء هذا الموسم، معترفا بأن الموسم سيكون شاقا بالنسبة للنادي الأخضر.
جدير بالذكر، أن فريق الرجاء الرياضي مقبل هذا الموسم على لعب أربع واجهات، ويتعلق الأمر ببطولة الأندية العربية وكأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس العرش والبطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.

 عادل غرباوي

Related posts

Top