الرجاء يفوز على الكويتي ويتأهل لدور الربع

 تأهل فريق الرجاء البيضاوي إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وذلك عقب فوزه على الكويت الكويتي بهدفين للاشيء، في المباراة التي أجريت على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، بمدينة أبها السعودية، برسم الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من منافسات البطولة العربية.

ويدين النادي الأخضر بانتصاره الثاني تواليا في لهدفي حسين رحيمي (د 52) ومحمد زريدة (د 63).

وكان الرجاء قد فاز في المباراة الافتتاحية على شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين لصفر، في وقت سيخوض، يوم الخميس القادم، ثالث المواجهات أمام الوحدة الإماراتي الذي ضمن بدوره مكانا في دور ما بعد المجموعات.

وبهاته النتيجة، بات يحتل الرجاء صدارة مجموعته مناصفة مع الوحدة الإماراتي، بست نقاط، في وقت غادر كل من الكويت الكويتي وشباب بلوزداد الجزائري المسابقة، بعد احتلالهما تواليا المركزين الثالث والرابع.

إلى ذلك، أعرب الألماني جوزيف زينباور، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، عن سعادته بقيادة بتحقيق التأهل إلى الدور الثاني من مسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، بعد الفوز على الكويت الكويتي.

وقال زينباور في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “المهاجم سفيان رحيمي كان في المستوى، ونحن كفريق نُواصل دائما التطور مباراة بعد أخرى، وهذا هو الهدف الذي نركز عليه.. مباراة اليوم أمام الكويت الكويتي لم تكن سهلة، لأن الفريق الخصم يتمتع بإمكانيات جيدة، ورغم ذلك سيطرنا في الشوط الأول، وسجلنا هدفين في الشوط الثاني، وبذلك حققنا فوزا مستحقا”.

وتابع نفس المتحدث قائلا، “سيطرنا على أطوار المباراة، نستحق الفوز لأننا عرفنا كيف نحافظ على هدوئنا. بعد الهدف الثاني تراجعنا للحفاظ على الطراوة البدنية، لكن الأهم هو الفوز”.

واعتبر مدرب الرجاء، “تأهلنا لربع النهائي بعد فوزين، لكننا ما زلنا نطمح لمواصلة نتائجنا وتصدر المجموعة في مباراتنا الثالثة، لأن ذلك يمنحنا امتياز البقاء في ملعبنا.. ممكن أن أجري بعض التغييرات في التشكيل أمام الوحدة الإماراتي، سنحلل هذه المباراة قبل كل شيء، وبعدها سنرى القرارات التي سنتخذها”.

جدير بالذكر، أن النادي الأخضر قد ضمن بعد التأهل لدور ربع النهائي من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، منحة مالية تقدر بـ 150 مليون سنتيم، على أن يتحصل على مبلغ يقارب 200 مليون سنتيم في حال وصوله للدور نصف النهائي .

عادل غرباوي

Related posts

Top