الرجاء يواجه المحمدية والوداد يستقبل بركان برابع جولات البطولة “برو”

يقص فريقا الجيش الملكي والدفاع الحسني الجديدي شريط الدورة الرابعة من منافسات البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول، عندما يتواجهان، يومه الجمعة، ابتداء من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد بالرباط.
وسيعمل العساكر على استغلال إقامة المواجهة على أرضه وبين جماهيره من أجل تدوين انتصار يقربه من فريق المقدمة، في حين، سيحاول “فارس دكالة” بمدربه التونسي لسعد جردة الشابي مواصلة بدايته الجيدة، في أفق تسجيل ثالث انتصار ببطولة الموسم الرياضي الحالي.
وعلى أرضية ملعب البشير بالمحمدية، يواجه فريق الرجاء البيضاوي رفقة مدربه التونسي منذر الكبير، ضيفه شباب المحمدية، يومه الجمعة، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف مساء.
وسيبحث النادي الأخضر عن أول انتصار في منافسات البطولة “برو”، بعدما اكتفى بالتعادل في مباراتين أمام أولمبيك أسفي والمغرب التطواني، والهزيمة في واحدة ضد اتحاد تواركة، بينما، سيسعى ممثل مدينة الزهور إلى خطف انتصار يقفز به للمركز الأول مؤقتا.
ويرحل اتحاد طنجة متذيل الترتيب بدون نقاط، إلى ملعب المسيرة بأسفي، لمقارعة الأولمبيك المحلي، يوم غد السبت، ابتداء من الساعة السادسة والربع مساء.
ويبقى الفريق المسفيوي المرشح الأوفر حظا للظفر بنقاط المواجهة، بحكم المستويات الجيدة التي قدمها أمام الرجاء البيضاوي، ونهضة بركان والمغرب الفاسي، في وقت ستقرب هزيمة اتحاد طنجة، المدرب بادو الزاكي من إقالة حتمية في أولى الدورات.
وستتواصل منافسات الدورة الرابعة من البطولة “برو1″، يوم غد الأحد، بإجراء 4 مباريات، إذ يواجه الفتح الرباطي، المغرب الرياضي الفاسي، على أرضية الملعب الكبير لمراكش، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا.
وسيطمح ممثل العاصمة العلمية بقيادة المدرب التونسي عبد الحي بن سلطان لتحقيق أول انتصار في بطولة السنة الجارية للهروب من المراكز الأخيرة، بينما سيعمل على الفتح الرباطي على تدوين ثاني انتصار للارتقاء في سلم الترتيب.
وعلى أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، يستقبل الوداد البيضاوي، ضيفه نهضة بركان، انطلاقا من الساعة الثامنة والنصف ليلا، أملا في مواصلة صدارة البطولة “برو”.
وسيكون الحسين عموتة مطالبا بإنهاء مباراة النهضة البركانية منتصرا، بعدما تجرع النادي الأحمر الهزيمة مرتين، الأولى في نهائي مسابقة كأس العرش، والثانية في السوبر الإفريقي، على النقيض، سيعمل ممثل مدينة بركان على تحسين رتبه بالترتيب العام، بحكم توفره على نقطة واحدة من أصل 3 مباريات.

< برنامج الدورة:

> يومه الجمعة:

– الجيش الملكي … د. الحسني الجديدي (16.00)
– شباب المحمدية … الرجاء البيضاوي (20.30)

> يوم غد السبت:

– أولمبيك أسفي … إتحاد طنجة (18.15)
– ش. السوالم … أولمبيك خريبكة (20.30)

> الأحد القادم:

– الفتح الرباطي .. المغرب الفاسي (16.00)
– المغرب التطواني … إتحاد تواركة (18.15)
– الوداد البيضاوي … نهضة بركان (20.30)
– حسنية أكادير … مولودية وجدة (20.30)

< عادل غرباوي

Related posts

Top