“العربية المغرب” تطلق أولى رحلاتها المباشرة بين الناظور وفرانكفورت

أعلنت “العربية المغرب”، الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة، عن تسيير أولى رحلاتها المباشرة من الناظور إلى فرانكفورت بألمانيا.

وذكرت الشركة في بلاغ لها، أن هذه الخدمة الجديدة تربط بين مدينتي الناظور وفرانكفورت يومي الخميس والسبت من كل أسبوع.

وحسب البلاغ، تأتي هذه الخطوة في إطار استراتيجية “العربية المغرب” لتلبية احتياجات المسافرين بين المغرب وأوروبا سواء بغرض العمل أو الترفيه، فضلا عن توفير خيارات سفر أوسع مدفوعة بالقيمة المضافة.

وأشار البلاغ إلى أنه يمكن للمسافرين الآن حجز تذاكرهم بين المدينتين والاستفادة من خدمة تسجيل السفر عبر الأنترنت، والتي تتيح لهم إمكانية تسجيل المغادرة بكل سهولة من راحة بيوتهم أو مكاتبهم عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو من خلال تطبيق الهاتف الذكي.

فضلا على ذلك، يمكن للمسافرين الاستفادة من مزايا برنامج الولاء السخي “AirRewards”  والذي يعد نموذجا مثاليا لالتزام الشركة بتوفير خدمة عالية الجودة لزبنائها.

ومن خلال إضافة فرانكفورت لقائمة وجهات “العربية المغرب”، تواصل الناقلة توسيع شبكتها والعمل على توفير المزيد من المرونة والسهولة لمسافريها.

وتتطلع الشركة للترحيب بالركاب على متن رحلاتها بين الناظور وفرانكفورت، مؤكدة عزمها على منح المسافرين تجربة سفر مريحة وبأسعار معقولة.

يشار إلى أن “العربية المغرب” عضو في مجموعة “العربية للطيران”، ويوجد مقرها الرئيسي في الدار البيضاء.

وتعتبر “العربية المغرب”، التي تأسست في سنة 2009، أول شركة للنقل الجوي الاقتصادي بالمغرب، وتوفر لزبائنها الراحة والأمان وأجود الخدمات بأفضل الأسعار.

Related posts

Top