اللبناني شحادة يقترب من الرجاء

يواصل جواد الزيات رئيس فريق الرجاء البيضاوي، سلسلة مفاوضاته مع العديد من اللاعبين، بغية التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية نهاية شهر يناير الجاري.
وقد تناقلت العديد من وسائل الإعلام اللبنانية، عن قرب التعاقد مع إدمون شحادة لاعب زغراتا اللبناني البالغ من العمر 24 سنة، بعد بلوغ المفاوضات بين وكيل اللاعب ورئيس الرجاء مراحل متقدمة.
وقد شفع المستوى الذي قدمه اللاعب اللبناني أمام الرجاء في كأس زايد للأندية البطلة، في بدء المفاوضات، خاصة الشق المالي الذي سيرصده النادي الأخضر للتعاقد معه بشكل رسمي.
وكان اسم شحادة قد اقترن بالانتقال إلى فريقي أولمبيك خريبكة والجيش الملكي، إلا أن المفاوضات لم تنجح بسبب رفض إدارة السلام زغرتا التخلي عن خدمات اللاعب.
وكان شحادة قد بدأ مسيرته الكروية مع السلام في الدرجة الأولى اللبناني قبل ثلاث سنوات، لعب خلالها أكثر من 70 مباراة في جميع المسابقات، مساهما بتسجيل أكثر من 15 هدفا.
وقد أوضح مصدر من داخل المكتب المسير للفريق الأخضر، أن مسألة غلق باب الانتدابات لن تكون إلا بالتعاقد مع لاعبين يسدون مكان الخصاص، في ظل المنافسة على عديد الواجهات هذا الموسم.
وفي سياق آخر، أجل فريق الرجاء البيضاوي، مسألة تقديم زكرياء الوردي رسميا بقميص النادي وأمام وسائل الإعلام إلى الأسبوع القادم، على أبعد تقدير.
وينتظر النسور الخضر عودة الوردي من المعسكر التدريبي الذي يخوضه رفقة المنتخب الأولمبي بقيادة الهولندي مارك ووت بغامبيا، في إطار استعدادات منتخب U23 التي ستجمعه شهر مارس المقبل بمنتخب الكونغو الديمقراطية، لحساب التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى الأولمبياد سنة 2020.
وكان الوردي قد أكد في تصريحات صحفية، أنه لن يلعب لغير الرجاء، في ظل تلقيه العديد من العروض، خاصة من جانب الوداد البيضاوي.

< عادل غرباوي

Related posts

Top