الماط يواجه طنجة في ديربي الشمال

تتواصل الجولة الـ 18 من منافسات البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب، بإجراء 7 مباريات، حيث يواجه فريق مولودية، يومه السبت (15.00)، ضيفه الكوكب المراكشي، من أجل الانعتاق من آخر المراكز.
ويتوجب سندباد الشرق تحقيق نتيجة الفوز، بحكم إضاعته للعديد من النقاط المهمة في مرحلة الذهاب، الشيء الذي سيجعل مقام المدرب الموقوف كركاش يطول على رأس الفريق الوجدي.
في حين، يبقى مصير عزيز العامري في كف عفريت، حيث أن نتيجة غير الانتصار، ستجعله ساعته معدودة على رأس الفريق المراكشي الذي يعاني في آخر الترتيب.
وفي ثاني المباريات، يستقبل فريق المغرب التطواني ضيفه اتحاد طنجة، يومه السبت (15.00)، على أرضية ملعب سانية الرمل، في ديربي “الشمال، عن أبرز مواجهات الدورة.
وسيدخل اتحاد طنجة المباراة متسلحا بالنتائج الإيجابية التي حققها في الدورات الأخيرة، في حين، سيكون الماط أمام حتمية تدوين الفوز رفقة المدرب الجديد طارق السكتيوي في أولى اختباراته بالبطولة الاحترافية.
وسيعمل شباب الريف الحسيمي على استغلال استقباله لضيفه أولمبيك خريبكة، بملعب ميمون العرصي، يومه السبت (17.00)، من أجل تجاوز آثار الهزائم التي حصدها في الآونة الأخيرة.
وسيعمل رشيد الطاوسي مدرب الأوصيكا، على إغراق سفينة الحسيمة المتأزمة ماليا وتسييريا، ومواصلة حصد النتائج الجيدة منذ التحاقه بقلعة الفوسفاط، خلفا لمحمد أمين بنهاشم.
وسيحتضن ملعب الأب جيكو، يوم غد الأحد (15.00)، المباراة التي ستجمع بين كل من الرجاء البيضاوي ويوسفية برشيد الذي تمكن خلال النصف الأول من البطولة من كسب الرهان.
ويصعب التكهن بنتيجة المواجهة، في وقت يريد فيه سعيد الصديقي خطف نقاط الانتصار، من أجل الاقتراب من فرق المقدمة، بينما، يتمنى أنصار الرجاء أن تؤول نتيجة المباراة لصالحهم، في ظرفية تشهد خوض مباراتين في الأسبوع الواحد.
ويرحل الوداد البيضاوي إلى مدينة الرباط، من أجل مقارعة الفتح الرباطي، يوم غد الأحد (15.00)، في مواجهة ستجعل النادي الأحمر يواصل ريادته لترتيب البطولة، إن تمكن من تحقيق نتيجة الفوز.
وسيحاول الوداد إعادة سيناريو مباراة الذهاب من أجل بلوغ النقطة الـ 36، بينما، سيعمل وليد الركراكي على تقديم خدمة للفرق الطامعة في الاقتراب من صدارة البطولة الاحترافية.
وفي آخر المباريات، يستقبل الدفاع الحسني الجديدي، يوم غد الأحد (17.00)، ضيفه نهضة بركان، المنتشي بتصدره لمجموعته بكأس “الكاف”، في حين، ستختتم منافسات الدورة 18 من البطولة الاحترافية بمواجهة الجيش الملكي أمام حسنية أكادير، الاثنين القادم (19.00).

برنامج الدورة 18:

< السبت:

المغرب التطواني – اتحاد طنجة (15.00)
مولودية وجدة – الكوكب المراكشي (15.00)
ش. ر. الحسيمي – أولمبيك خريبكة (17.00)

< الأحد:

الفتح الرباطي – الوداد البيضاوي (15.00)
الرجاء البيضاوي – يوسفية برشيد (15.00)
د. ح. الجديدي – نهضة بركان (17.00)

< الاثنين:

حسنية أكادير – الجيش الملكي (19.00)

< عادل غرباوي

Related posts

Top