المنتخب المحلي يستأنف استعداداته لمواجهة غينيا

استأنف المنتخب الوطني للاعبين المحليين، مساء أول أمس الاحد تداريبه قبل المباراة التي ستجمعه يوم غد الأربعاء بالمنتخب الغيني، لحساب الجولة الثانية من الدور الأول عن المجموعة الأولى من منافسات “الشان”، التي تحتضنها بلادنا إلى غاية 4 فبراير 2018.
وشارك في هذه الحصة التدريبية التي أقيمت بالملعب الملحق للمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط، جميع اللاعبين الذين كانوا في دكة الإحتياط، في المقابلة التي انتصر فيها يوم السبت المنتخب الوطني للاعبين المحليين على المنتخب الموريتاني.
من جهة أخرى، بات بدر بانون، مدافع المنتخب الوطني المحلي وفريق الرجاء الرياضي، مهددا بالغياب عن مباراة غينيا برسم الجولة الثانية عن المجموعة الأولى لبطولة أمم إفريقيا للاعبين المحليين التي تحتضنها بلادنا لغاية الرابع من الشهر المقبل، بسبب الإصابة .
وتحدثت مصادر موثوقة أن بانون تعرض إلى إصابة على مستوى عضلة الفخد خلال المباراة التي جمعت المنتخب المحلي بنظيره الموريتاني، السبت الماضي، برسم افتتاح المنافسة المذكورة .
وأعفى جمال السلامي عميد المنتخب الوطني المحلي من خوض الحصة التدريبية لأول أمس الأحد استعدادا للمباراة ضد غينيا يوم غد الأربعاء، حيث فضل إراحته لتفادي تفاقم الإصابة التي تعرض لها في مباراة فريقه الرجاء البيضاوي ضد شباب الحسيمة برسم البطولة الاحترافية.
وإلى جانب بانون فقد أراح الناخب الوطني من التداريب كلا من عبدالجليل جبيرة، ومحمد الناهيري، ونايف أكرد، والمهدي برحمة، وصلاح الدين السعيدي، وزكرياء حدراف، وأيوب الكعبي واسماعيل الحداد
جدير بالذكر، أن المنتخب الوطني للاعبين المحليين، يحتل صدارة المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، مناصفة مع المنتخب السوداني، لكن النسبة العامة في صالح النخبة المغربية على اعتبار أن العناصر الوطنية تمكنت من تسجيل 4 أهداف ولم يسجل عليها أي هدف، بينما المنتخب السوداني وقع هدفان ودخل مرماه هدف واحد.

تصوير: عقيل مكاو

Related posts

Top