الناصيري: لا أتدخل في عمل الطاقم التقني للفريق

أوضح سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، أنه لا يتدخل في الشؤون التقنية للفريق الأحمر، فيما يخص التشكيل الذي يخوض المباريات الرسمية، كما هو متداول في مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال الناصيري، في تصريحات صحفية، “لا أتدخل في الشؤون التقنية بالوداد الرياضي، حيث كل الصلاحيات بيد الطاقم التقني”.

وقال العضو الجامعي، “قمت بمجهودات كبيرة من أجل الحفاظ على ركائز الوداد الرياضي.. المدرب الحسين عموتة هو الذي اختار الذهاب صوب قطر في فترة تحضير الفريق الأول لباقي المنافسات”.

واعتبر نفس المتحدث قائلا، ” محمد أوناجم غادر المركب الرياضي محمد الخامس في مباراة الفريق الأحمر والفتح الرباطي، لتفادي الانتقادات من الجماهير الحاضرة”.

وأضاف رئيس الوداد، أن محمد أوناجم لم يكن ضمن القائمة التي وجه إليها المدرب التونسي المهدي النفطي الدعوة للمشاركة في مواجهة الفتح الرياضي، الشيء الذي جعله يغادر الملعب ويتابع المباراة عبر شاشات التلفزيون.

وكان سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، قد زار لاعبي الفريق، بحر الأسبوع الجاري، بمركب محمد بن جلون.

وحرص الناصيري على زيارة لاعبي فريق كرة القدم، من أجل دعمهم للاستمرار في التنافس، وتجاوز الخروج من دور ربع نهائي بطولة مونديال الأندية أمام الهلال السعودي.

يذكر أن فريق الوداد أقصي من دور ربع نهائي بطولة مونديال الأندية، بعد هزيمته أمام نظيره الهلال السعودي، بركلات الترجيح، في مباراة جمعت الفريقين، السبت الماضي، بملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

عادل غرباوي

Related posts

Top