الناصيري ينفي شائعات مغادرته للوداد

نفى سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد البيضاوي، الشائعات التي ربطت رحيله عن النادي الأحمر في الفترة الحالية، خاصة بعد سلسلة النتائج المخيبة التي عاش على إثرها خلال الأربع مباريات الأخيرة، آخرها التعادل أمام ماميلودي صان داونز بعصبة الأبطال الإفريقية.
وأكد الناصيري خلال تصريحات صحفية، أن تفكيره الآن منصب على القيام بتعاقدات جيدة في مرحلة الانتقالات الشتوية، بغية سد مراكز الخصاص التي أفرزها النصف الأول من الموسم الرياضي الحالي.
وأوضح ذات المتحدث، أن الوداد البيضاوي يمر في المرحلة الآنية بفترة فراغ صعبة، وجب خلالها تظافر جميع المتداخلين من جمهور ولاعبين ومسيرين، أملا في مصالحة الجماهير العريضة الذي دائما المحفز الأول في كل المباريات الرسمية.
وطالب أنصار الوداد عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بضرورة تغيير المدرب الحالي زوران مانولوفيتش، مع القيام بانتدابات في المستوى، بحكم أن الفريق يريد هذا الموسم المنافسة على لقب عصبة الأبطال الإفريقية.
وكان النادي الأحمر قد أقصي بداية الموسم من مسابقة كأس العرش، قبل أن يغادر مسابقة كأس محمد السادس للأندية البطلة على يد الرجاء البيضاوي، علاوة على عجزه تحقيق أول انتصار بدور مجموعات عصبة الأبطال، مكتفيا بالتعادل أمام اتحاد الجزائر وماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي.
إلى ذلك، سيعاني الوداد من غياب 3 من لاعبيه الأساسيين، في المباراة التي سيجريها، يوم غد الأربعاء، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، أمام أولمبيك خريبكة، على أرضية ملعب الفوسفاط، لحساب مؤجل الدورة السادسة من البطولة الاحترافية. وسغيب كل من يحيى جبران بسبب عقوبة الإيقاف المسلطة عليه من طرف الجامعة لـ 6 مباريات، وصلاح الدين السعيدي بداعي الإصابة، بالإضافة إلى محمد الناهيري الغائب عن المباراتين الأخيرتين لأسباب تأديبية.
وبات في حكم المؤكد، مشاركة كل من أيمن الحسوني وإسماعيل الحداد، في وقت أكدت فيه مصادر معاناتهم من أعراض الإصابة التي لحقت بهم في وقت سابق، دون نسيان وليد الكرتي العائد بدوره من غياب دام أزيد من 15 يوما.
ويمكن القول، أن أيام المدرب الصربي زوران مانولوفيتش باتت معدودة على رأس الطاقم التقني للوداد البيضاوي، حيث أن أي نتيجة غير الفوز ستعجل برحيله، في وقت تعالت فيه الأصوات بضرورة البحث عن مدرب بديل قادر على قيادة الفريق للتتويج إفريقيا.

> عادل غرباوي

Related posts

Top