الناهيري يماطل في التجديد وعرض تركي يبعده عن الوداد

أكد سعيد الناصيري، رئيس فريق الوداد البيضاوي، عن إيقاف مفاوضاته مع الظهير الأيمن محمد الناهيري، بعدما رفض الانتظام في التداريب اليومية إلى حين التوصل بكامل مستحقاته العالقة، والبالغة حسب مصادر مؤكدة حوالي 94 مليون سنتيم.
وأضحت مصادر موثوقة لجريدة “بيان اليوم”، أن الناهيري قد توصل في الآونة الأخيرة بعرض مغر من الدوري التركي الممتاز، الشيء الذي جعله يؤجل مسألة تجديد عقده رفقة النادي الأحمر إلى حين الاتفاق على الوازع المالي السنوي.
وأضافت ذات المصادر، أن الناهيري اقترح على الناصيري تغيير بعد البنود المتضمنة في عقد التجديد الممتد لسنتين وثالثة قابلة للتجديد، الشيء الذي جعل الجماهير الودادية تطالب برحيله عن الفريق في مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية.
وستكشف الأيام القادمة الجديد في مسلسل تجديد عقد الناهيري من عدمه رفقة الوداد البيضاوي، في وقت سيشارك الفريق التركي، الموسم القادم، في منافسات الدوري الأوروبي، بعدما احتل مرتبة جيدة بالدوري المحلي.
إلى ذلك، أبدى خالد الحشادي لاعب فيتوريا سيتوبال البرتغالي، رغبته في الانضمام إلى فريق الوداد في مرحلة الانتقالات الصيفية القادمة.
وحسب موقع “ديربي سبورت”، فإن اللاعب السابق لأولمبيك خريبكة، والمحترف بالدوري البرتغالي في قسمه الثاني، اقترح اسمه على الرئيس سعيد الناصيري الذي بدوره سيبدأ في البحث عن لاعبين جدد.
ويعيش فريق فيتوريا سيتوبال البرتغالي مشاكل مادية كبيرة، جعلت العديد من اللاعبين يفكرون في مغادرته، ومن ضمنهم اللاعب المغربي خالد الحشادي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top