النصيري.. تألق لافت بعد بداية محبطة مع إشبيلية

كان مهاجم نادي إشبيلية الإسباني المغربي يوسف النصيري، بطل مواجهة الديربي الأحد الماضي أمام ريال بيتيس (1-0) بعدما أحرز هدفا رائعا من واحدة من الفرص القليلة التي أتيحت له، بعدما تسلم تمريرة متقنة من زميله خيسوس نافاس خلف مدافعي الخصم ليسجل من زاوية صعبة للغاية.
وأظهر هدف المهاجم المغربي (23 عاما) أنه يمتلك رؤية جيدة وقوة وفنيات كبيرة ومهارة مكّنته من التغلب على حارس الخصم جويل روبليس، ليهدي نقاط المباراة الـ 3 لفريقه في ديربي كان متكافئا إلى حد كبير.
وأصبح النصيري الذي ضمّه الفريق الأندلسي بعد دفع الشرط الجزائي المقدر بـ20 مليون يورو لناديه السابق ليغانيس في يناير 2020، هداف الفريق تحت قيادة مدربه جولين لوبيتيجي وذلك بسبب تعطشه الدائم لإحراز الأهداف.
وأظهر النجم المغربي ذلك بعد تسجيله 20 هدفا: 14 في الليغا و6 بدوري أبطال أوروبا، منذ بداية الموسم.
وأثبت النصيري أنه مهاجم غير نمطي، ففي بعض الأحيان يبدو النصيري وكأن قيودا فنية تحكمه وذلك على الرغم من أنه يبحث جيدا عن المساحات ويتخطى خصومه مفلتا من مراقبتهم بخطواته الكبيرة.
وفي مواجهة الديربي أكد على قوة غريزته التهديفية وعلى كونه “مقاتلا” اغتال آمال بيتيس على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.
ومنح الدولي المغربي إشبيلية الكثير من النقاط هذا الموسم الذي بدأه بمستوى متواضع وذلك بعد إهدار انفراد تام أمام بايرن ميونخ الألماني في الدقيقة (87) من مباراة كأس السوبر الأوروبي كان من شأنه أن يهدي اللقب للفريق الأندلسي، لكن براعة الحارس مانويل نوير كانت لها الكلمة العليا.
وبعد هذا اللقاء بدا النصيري حزينا للغاية ورأسه تجاه الأرض والدموع تنهمر من عينيه، إلا أنه بعد ذلك وبفضل الدعم الذي تلقاه من جميع المحيطين به سواء داخل الملعب أو خارجه عادت السعادة والبسمة لوجهه من جديد في كل مرة يحرز فيها أحد أهدافه الـ20.
دائما ما يعوّل المهاجم المغربي على العمل بكل قوة من أجل التحسن على المستويين الجماعي والشخصي.
وبعد الإحباط الذي تملّكه عقب مواجهة بايرن استعاد النصيري البسمة من جديد ورفع رأسه عاليا وذلك بفضل أهدافه مع الفريق.
وتمكن النصيري من تسجيل 14 هدفا في الليغا خلال 26 مباراة خاضها مع الفريق وذلك بالإضافة إلى 6 أخرى بدوري الأبطال.

Related posts

Top