النيبت يتبرع بـ 60 مليون سنتيم لصندوق تدبير كورونا

مصطفى حجي يوزع إعانات بإقليم الرحامنة

قرر الدولي المغربي السابق نور الدين النيبت والمكلف الحالي بالتنسيق بين المدير التقني الوطني أوشن روبيرت وباقي مدربي المنتخبات العمرية، التبرع بمبلغ مالي لفائدة الصندوق الخاص بمكافحة جائحة “كورونا”.
وساهم النيبت اللاعب السابق لأندية ديبورتيفو لاكورنيا وتوتنهام ونانت وسبورتيغ لشبونة، بملبغ 60 مليون سنتيم في الصندوق المحدث في تاريخ الـ 17 من شهر مارس الجاري، رغبة منه في تقديم يد المساعدة لحماية الممكلة المغربية من تفشي وياء “كورونا” المستجد.
وبهذا العمل التضامني، انضم العضو التقني بطاقم أوشن إلى عديد الشخصيات الرياضية التي تبرعت بمبالغ مالية لفائدة الصندوق المحدث لتدبير جائحة “كورونا”، على غرار عبد السلام وادو ، وهشام الكروج، وبدر هاري، وبكر أبو زعيتر، دون نسيان بعض لاعبي البطولة الاحترافية.
وفي ذات السياق، ساهم الدولي المغربي السابق مصطفى حجي، في التخفيف من أزمة “كورونا” على العديد من الأسر المعوزة والمحدودة الدخل، باعثا بذلك رسالة على ضرورة تقديم الدعم والسند.
وتنقل حجي رفقة أسرته وأعوان السلطة المحلية، ورئيس المركز الترابي للدرك الملكي، وأفراد القوات المساعدة، وأعضاء جمعية عين الشرقي للتنمية والاعمال الاجتماعية، أول أمس الأحد، إلى دوار عين الشرقي التابع للجماعة القروية الجعيدات برأس العين بإقليم الرحامنة.
جدير بالذكر، أن العديد الجامعات الرياضية قد ساهمت في صندوق تدبير جائحة “كورونا” من بينها، كرة القدم، الملاكمة، كرة اليد، الدراجات…

 عادل غرباوي

Related posts

Top