الهاتف HUAWEI nova 9 SEيسجل نجاحا تجاريا في السوق المغربية

عرفت مبيعات HUAWEI nova 9 SE، الهاتف الذكي الجديد ارتفاعا بنسبة 500 في المائة مقارنة مع مبيعات الجيل السابق.
وأوضحت HUAWEI في بلاغ لها “أنه لم تكد تمر سوى أيام قليلة على طرحه في السوق المغربية، حتى بدأ الهاتف الذكي الجديد HUAWEI nova 9 SE يسجل نجاحا غير مسبوق، فبالمقارنة مع الجيل السابق عرفت مبيعات هواوي nova 9 SE ارتفاعا بنسبة 500 في المائة”.
وحسب المصدر ذاته فإن “هذا الإقبال المنقطع النظير ي عزى إلى الميزات العديدة التي يتوفر عليها هذا الهاتف الذكي المبتكر والذي يتميز باناقة تصميمه والغنى الكبير مكوناته”.
وأشارت الشركة إلى أن العضو الأخير من عائلة nova 9 يحمل عناصر تصميم طلائعية. فهو متوفر في ثلاثة ألوان – الأزرق، الأبيض، والأسود. وتم تزويد جهاز الهاتف الذكي أيضا بآلة تصوير رائعة بدقة عالية تصل إلى 108 ميغابكسل وجودة تصويرية.
فجهاز هواوي nova 9 SE، حسب البلاغ، مجهز كذلك بخاصية الشحن السريع من هواوي بقوة 66 واط، إضافة إلى استفادته من التحسينات الجديدة التي تضمنها نظام التشغيل EMUI 12، والتي تمكن من الحصول على سلاسة متناهية في الأداء، فضلا عن إتاحة قدرة ترابطية فائقة الشفافية بين الهاتف الذكي وتجهيزات أخرى من هواوي.
من خلال لمسة بسيطة يمكن لجهاز هواوي nova 9 SE أن يقترن مع أجهزة أخرى من هواوي عبر خاصية (One Hop) التي ترتكز على تكنولوجيا “اتصال المدى القريب” (NFC). ويمكن إسقاط الشاشة أو عكسها لاسلكيا على جهاز تلفاز هواوي فيجن (HUAWEI Vision)، الشيء الذي يمكن من الحصول على رؤية أوسع، تعتبر مثالية بشكل خاص لعرض الأفلام أو ممارسة ألعاب الفيديو.
كما يمكن هواوي nova 9 SE مستعمليه من الوصول إلى ملفاتهم المثبتة في حواسيب هواوي. ويمكنهم أيضا من استقبال أو إرسال ملفاتهم انطلاقا من هاتفهم الذكي في اتجاه أجهزة أخرى من هواوي بفضل خاصية “هواوي شير”. ويمكنهم كذلك من تحويل مكالمات الفيديو MeeTime إلى تلفاز “هواوي فيجن” والتحدث عبرها إلى ما لا يقل عن 11 شخصا في وقت واحد.
وبفضل نظام الشحن السريع من هواوي بقوة 66 واط، يمكن تعبئة بطارية هواوي nova 9 SE بنسبة 60 في المائة خلال 15 دقيقة فقط، وبنسبة 100 في المائة في ظرف 36 دقيقة.
وبالنسبة للغالبية العظمى من الشباب، أول ما يطلب توفره في جهاز الهاتف الذكي هو آلة التصوير. لهذا الغرض بالضبط تم تجهيز هواوي nova 9 SE بمنظومة كاميرا رباعية مدعمة بالذكاء الصناعي بدقة تصل إلى 108 ميغابيسكل، بعدسة ذات زاوية كبيرة فائقة بدقة 8 ميغابيكسل، وعدسة بوكيه بدقة 2 ميغابيكسل، إضافة إلى عدسة ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل.
و”بفضل تزويده بمستشعر أكبر حجما وبتكنولوجيا التصوير المتقدم المدمجة، فإن بإمكان هواوي nova 9 SE التقاط كل ما يمكن أن تراه العين البشرية، وذلك بأدق التفاصيل وبدقة عالية جدا. ونظرا لكون الصور المحصل عليها تحتوي هذا القدر من البيكسلات فإنه يصبح بالإمكان تكبير الصور ثلاث مرات دون أن تفقد من جودتها.
وبفضل هواوي nova 9 SE سيمكنكم أيضا الاستمتاع بجمال نمط اللقطات الليلية (Super Night Shot)، والذي يمكنكم من أخذ صور ناصعة حتى في حالات شح الإضاءة. فضلا عن ذلك، تقوم أداة اللقطات عالية الدقة المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI High-Res Shot) بضبط مؤشرات انغلاق آلة التصوير وفق الهدف المحدد للتصوير. وبالتالي، فإن هذا النظام يضمن لكم الحصول على صورة واضحة في كل الأحوال، وذلك حتى عندما تقومون بتصوير أهداف متنقلة.

Related posts

Top