الوداد – بركان .. قمة مؤجل الدورة 20 من البطولة “برو”

يستقبل فريق نهضة بركان، يومه الخميس، على أرضية الملعب البلدي ببركان ضيفه الوداد البيضاوي، ابتداء من الساعة العاشرة ليلا، لحساب مؤجل الدورة الـ 20 من منافسات البطولة الاحترافية موسم 2019-2020.
ويسعى ممثل مدينة بركان بقيادة المدرب عبد الهادي السكتيوي إلى تدوين فوز تاسع هذا الموسم وبلوغ النقطة الـ 36، والبقاء رفقة فرق المقدمة والمنافسة على درع البطولة “برو” المتوقفة بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد.
ويرغب الفريق المضيف في إعادة سيناريو مباراة الذهاب التي أجريت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس (الدورة 5)، عندما فاز عليه بهدف نظيف، وإلحاق الهزيمة الخامسة بأصدقاء العميد إبراهيم النقاش.
ومن جانبه، يطارد الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب فريق الوداد البيضاوي، أولى انتصاراته في مرحلة ما بعد عودة المنافسات المحلية، إذ تواضع في أولى المباريات بتعادله ضد مولودية وجدة الذي كان قريبا من خطف النقاط الثلاثة.
وستعمل المجموعة الودادية على تحقيق فوزه الـ 12 هذا الموسم، ومواصلة تصدر الترتيب العام على بعد 10 جولات من انتهاء المنافسات المحلية، في وقت سيكون أي تعثر بمثابة حافز لباقي النوادي المطاردة المحتلة للرتب الأربعة الأولى.
وستؤول قمة مؤجل الدورة الـ 20 من البطولة “برو”، للفريق الأكثر تحضيرا على مستوى الجانب البدني والتقني، بالرغم من الظروف التي أحاطت تحضيرات النوادي في فترة الحجر الصحي المتزامن مع تفشي “كوفيد 19” بالمملكة المغربية.

< عادل غرباوي

Related posts

Top