الوداد والرجاء يواصلان استعداداتهما للبطولة العربية

يواصل ممثلي العاصمة الإقتصادية، مسلسل استعداداتهما، قبل المشاركة بشكل رسمي في كأس الملك سلمان للأندية البطلة 2022-2023، في الفترة الممتدة ما بين الـ 27 يوليوز الجاري إلى غاية الـ 12 من شهر غشت القادم، بالمملكة العربية السعودية.

ووصلت بعثتي الوداد والرجاء، نهاية الأسبوع الماضي، من أجل الدخول في معسكر إعدادي مغلق، تحسبا لخوض المباراتين الافتتاحيتين تواليا أمام كل من السد القطري، يوم الخميس القادم، وضد شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل.

وقد أوقعت قرعة منافسات البطولة العربية في نسختها الجديدة فريق الوداد ضمن مجموعة قوية تضم كلا من السد القطري، وأهلي طرابلس الليبي والهلال السعودي، في وقت يتواجد الرجاء بمعية شباب بلوزداد الجزائري، والوحدة الإماراتي والكويت الكويتي.

وبصم الناديين الأحمر والأخضر على موسم صفري خال من التتويجات، إذ خسر الأول نهائي عصبة الأبطال ولقب البطولة الاحترافية لصالح الجيش الملكي، قبل أن يغادر كأس العرش من دور نصف النهائي، في وقت ابتعد الثاني عن دائرة منافسي البطولة المحلية وغادر عصبة الأبطال من دور ما بعد المجموعات، قبل أن يحتل وصافة الكأس الفضية في المشهد الختامي.

وكان الاتحاد العربي لكرة القدم قد كشف عن جوائز البطولة والتي تبلغ 10 ملايين دولار، حيث سينال الفائز باللقب 6 ملايين دولار، ووصيفه على 2.5 مليون دولار، مقابل 200 ألف دولار للأندية التي ستصل إلى الدور نصف النهائي.

جدير بالدكر، أن الرجاء توج بلقب النسخة الماضية من البطولة العربية على حساب اتحاد جدة السعودي، في حين، غادر الوداد المسابقة من دور الـ 16 على يد أصدقاء محسن متولي، في مباراة الديربي التي انتهت بـ 4-4.

عادل غرباوي

Related posts

Top