الوداد يبلغ دور النصف والجيش يزيح الرجاء من كأس العرش

تمكن فريق الوداد البيضاوي من العبور إلى دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش (2019-2020)، عقب تفوقه البين برباعية نظيفة على فريق شباب المحمدية في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم ربع ذات المسابقة.
وافتتح الوداد حصة التسجيل في الدقيقة 26، بواسطة الهداف أيوب الكعبي، الذي استغل تمريرة مركزة من زميله الدولي الليبي مؤيد اللافي، انبرى لها بضربة راسية بديعة اسكنها المرمى، وليعود في الأنفاس الأخيرة من الشوط الثاني ليوقع هدف الثاني، بعد أن استغل تمريرة بينة من الجناح الطائر محمد أوناجم .
وخلال الشوط الثاني، واصل رجال الإطار التقني التونسي فوزي البنزرتي سيطرتهم على مجريات اللقاء، توجت بتسجيل وليد الكرتي لثنائية في الدقيقتين 56 و63 .
وسيواجه النادي الأحمر في دور النصف، الفائز في المواجهة التي ستجمع بين المغرب التطواني بفريق المغرب الفاسي .
إلى ذلك، نجح فريق الجيش الملكي في التأهل إلى دور نصف نهائي مسابقة كأس العرش (2019-2020)، عقب تفوقه على ضيفه الرجاء البيضاوي، بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية (5 – 3)، في المباراة التي جمعت بينهما أول أمس الأربعاء، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.
وانتهى الوقت القانوني والإضافي لهذه المواجهة التي أدارها الحكم محمد اليعقوبي، بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.
وكان الرجاء سباقا للتسجيل بواسطة المهاجم محمود بنحليب في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، قبل أن يعادل فريق الجيش الملكي الكفة في الدقيقة 69 بواسطة الظهير الأيسر عمر الجيراري الذي سدد تسديدة قوية من خارج مربع العمليات عجز الحارس أنس الزنيتي في التصدي لها.
وعقب ذلك احتكم الفريقان لضربات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لفريق الجيش الملكي، بعد توقيع لاعبيه لخمس ضربات جزاء مقابل ثلاث لفريق الرجاء.
وبهذا التأهل ينضم فريق الجيش الملكي لركب المتأهلين إلى دور النصف بجانب أندية رجاء بني ملال والوداد البيضاوي، في انتظار المتأهل الرابع التي ستفرزه المواجهة المنتظرة بين المغرب التطواني والمغرب الفاسي.

بيان اليوم

Related posts

Top