الوداد يبلغ دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه قلوب الصنوبر “هارتس أوف أووك” الغاني بستة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، ليتأهل إلى دور المجموعات.

وسجل أهداف الوداد كل من التنزاني سايمون مسوفا (د 5 و62)، وأيمن الحسوني (د 8)، وأشرف داري (د 20)، ويحيى جبران (د 38 ض ج)، وأيوب العملود (د 49)، أما هدف الشرف للفريق الغاني فكان من توقيع اللاعب باتريك رزاق (د 84).

وكان النادي الأحمر قد تعثر أمام مضيفه قلوب الصنوبر “هارتس أوف أوك” الغاني بهدف لصفر، في المباراة التي جمعتهما، الأحد الماضي على أرضية ملعب “أوهيني دجان” بالعاصمة أكرا، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا.

إلى ذلك، انتزع فريق نهضة بركان تذكرة العبور إلى دور الـ32 مكرر، من كأس الكونفدرالية الإفريقية، عقب انتصاره على ضيفه اتحاد بن قردان التونسي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببركان برسم إياب دور التمهيدي الثاني للمسابقة.
وكان الفريق البركاني قد حقق نتيجة الفوز خلال لقاء الذهاب في تونس، بهدف لصفر، وقعه المهاجم يوسف الفحلي .

وأنهت كتيبة المدرب فلوران إبينغي الشوط الأول من المباراة، متقدمة بهدف لصفر، وقعه المتألق ابراهيم البحراوي في الدقيقة 38 .

وخلال الشوط الثاني امطر الفريق البركاني شباك ضيفه بثلاثة أهداف، تناوب على تسجيلها كل من الهداف المتألق إبراهيم البحراوي في الدقيقة الـ74، ومتوسط الميدان بكر الهلالي في الدقيقة الـ79.

وفي الانفاس الأخيرة من المباراة، تمكن متوسط الميدان سفيان المودن، من إضافة الهدف الرابع في الدقيقة 88 .

وفشل فريق الجيش الملكي في التأهل لمرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد خسارته، أول أمس الأحد، في تيزي وزو أمام شبيبة القبائل، بهدفين لواحد في إياب الدور الـ32 الأول بكأس الاتحاد الإفريقي.

ووقع هدفي شبيبة القبائل اللاعب علي هارون، فيما سجل الكاميروني لامبرت أرينا الهدف الوحيد للجيش الملكي .

Related posts

Top