الوداد يبيع أبرز نجومه في “الميركاتو”

مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، تلقى المكتب المسير لفريق الوداد البيضاوي، العديد من العروض المالية المغرية، بغية بيع أبرز لاعبي النادي.
وتلقى كل من المهاجمين محمد أوناجم وإسماعيل عرضا من نادي بيراميدز المصري، من أجل التعاقد معهما، إضافة إلى بعض العروض من من قطر والسعودية.
وسيساهم الطلب المتزايد على اللاعبين في رفع قيمتهم السوقية، في وقت تتسابق الأندية على التعاقد مع لاعبين جدد، بغية سد أماكن الخصاص، قبل استئناف المنافسات.
وكان سعيد الناصيري رئيس فريق الوداد، قد أوضح في تصريحات صحفية سابقة، أن رفض بيع كلا من محمد أوناجم وصلاح الدين السعيدي وإسماعيل، بحكم حاجة النادي لكل لاعبيه خلال منافسات دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.
وأكد الناصيري، أنه من المرتقب، أن سيوافق على احتراف إسماعيل الحداد في الديار السعودية بالنظر لحجم العروض التي تلقاها منذ السنة الفارطة، في ظرف تلقى بدوره صلاح الدين السعيدي عرضا من الزمالك المصري.
وفي ذات السياق، تبقى إمكانية بيع محمد الناهيري واردة بعد العروض التي تلقاها من عديد الدوريات الخليجية من جهة، وفي ظل تدني مستواه وفقدان رسميته لصالح الوافد الجديد أيوب العملود.
ومن ناحية أخرى، ينتظر النادي الأحمر حتى التعاقد بشكل رسمي مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، من أجل تحديد قائمة اللاعبين الذين سيغادرون الفريق في مرحلة الانتقالات الشتوية.
وستتضمن قائمة المغادرين، اللاعبين الذين لم يخوضوا مباريات كثيرة في النصف الأول، من بينهم رشيد حسني وإبراهيم الباز والنيجيري غابريال أوكيشوكو وجمال آيت بن يدر.
جدير بالذكر، أن الوداد سيفتتح مبارياته بدوري أبطال إفريقيا بمواجهة دياراف السينغالي السبت القادم (15 دجنبر) بالمركب الرياضي محمد الخامس، على أن يخوض الإياب في الأسبوع الموالي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top