الوداد يفوز بثنائية على جاراف السنغالي

تمكن فريق الوداد البيضاوي من تحقيق نتيجة الفوز (2-0)، أمام جاراف السنغالي، في المباراة التي أقيمت أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، لحساب ذهاب الدور الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

وسجل هدفي النادي الأحمر كل من المهاجم ويليام جيبور (د 18)، والمدافع محمد الناهيري (د 87).

وفي ذات السياق، أشاد فوزي البنزرتي مدرب فريق الوداد البيضاوي، بالمستوى الذي قدمه لاعبوه في المباراة التي جمعتهم أمام جاراف السنغالي برسم ذهاب الدور الثاني من العصبة.

وأضاف البنزرتي في الندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة، أن الوداد قد فقد العديد من مقوماته في الفترة التي غاب عنه، مشيرا، أنه وجب الاشتغال رفقة اللاعبين بشكل مكثف في التدريبات اليومية لتحسين طريقة اللعب.

وأوضح المدرب التونسي، أن الفوز بنتيجة هدفين في مباراة الذهاب تبقى جدية، متمنيا، أن يحقق الفريق الأحمر التأهل إلى الدور القادم من عصبة الأبطال الإفريقية.

وأكد فوزي البنزرتي أن الفريق الخصم قد اكتفى بالدفاع عن مرماه، معتبرا بالقول، “عرفنا كيف نضغط على جاراف السينغالي خلال شوطي المباراة، الشيء الذي أعطانا أفضلية تسجيل الهدفين”.

وحول تماسك اللاعبين، قال البنزرتي، “إن الأداء الذي تقدمه المجموعة الودادية يؤكد سيرنا في الطريق الصحيح، وسنعمل على استثمار هذا الانتصار جيدا في الإياب”.

ومن جانبه، أكد ماليك دياف، مدرب جاراف السنغالي، أن فريقه قد قام بارتكاب العديد من الأخطاء خاصة على مستوى الدفاع، الشيء الذي جعل الخصم يسجل هدفين اثنين.

وأوضح دياف في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، أن النادي السنغالي لم يستغل بعض المحاولات التي أتيحت له، مشيرا، أن الوداد فقط بوصلته مع مطلع الشوط الثاني.

واستطرد مدرب جاراف قائلا، “سنحاول تدارك فارق الهدفين في مباراة الإياب، حيث نسعى للإطاحة بالوداد في دكار، بحكم توفرنا على مجموعة قوية”.

وختم تصريحه أمام وسائل الإعلام بالقول، “أثق في مجموعتي وخير دليل المستوى الذي قدمناه اليوم في مواجهة الذهاب، حيث سنعمل على بعض الأخطاء في أفق تفاديها لتحقيق التأهل لدور المجموعات”.

>  عادل غرباوي 

>  عدسة : مكاو عقيل

Related posts

Top