الوداد يواصل تعادلاته ويعقد مأموريته في التأهل

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع أهلي طرابلس الليبي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأحد، على أرضية ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها السعودية، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الثانية لكأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم .

وسجل هدف الوداد الرياضي أيوب العملود (د 45+2) ، فيما وقع هدف الفريق الليبي أحمد كرواع (د 48)

وشهدت المباراة إشهار الحكم الورقة الحمراء في وجه لاعب الوداد هشام أبوسفيان (د 90+2).

وبهذه النتيجة، رفع الفريقان رصيدهما للنقطة الثانية في المركزين الثاني والثالث، في بات يحتل السد صدارة المجموعة والهلال السعودي آخر المراتب.

إلى ذلك، أكد عادل رمزي مدرب نادي الوداد البيضاوي، أن المباراة الثالثة أمام الهلال السعودي ستكون أصعب مباراة خلال هذه المجموعة، وهي مفتاح التأهل.

وتابع رمزي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “لست راضيا على بعض الأخطاء، هناك أخطاء تقنية كبيرة، لكن هناك تحسن في اللعب مقارنة مع المباراة الأولى و أحاول جاهدا تطبيق فلسفة عملي لكني أحتاج للوقت”.

وأضاف قائلا، “قبلت مهمة تدريب نادي الوداد قبل البطولة العربية من أجل معرفة إمكانيات اللاعبين الحاليين وهذه ليست لائحة نهائية، وهي البطولة فرصة لنا لتحديد المراكز التي يجب تعزيزها، وإن حققنا التأهل على حساب الهلال سيكون أمر جيد”.

وكان فريق القلعة الحمراء قد تعادل، في مباراته الأولى، مع نادي السد القطري بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما الخميس الماضي، برسم الجولة الأولى لهذه البطولة.

وسيواجه الوداد نظيره الهلال السعودي، يوم الأربعاء المقبل (الثانية زوالا)، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات البطولة العربية.

وسيتوجب على النادي الأحمر تدوين نتيجة الانتصار في آخر المباريات، دون انتظار نتيجة المواجهة الثانية التي ستجمع بين السد القطري وأهلي طرابلس الليبي.

بيان اليوم

Related posts

Top