انتخاب لجنة تصريف الأعمال لتسيير الماط

تم مساء يوم الجمعة الماضي، تشكيل لجنة مؤقتة لتصريف الأعمال لتسيير فريق المغرب التطواني، وذلك بعدما أعلن الرئيس السابق للفريق محمد رضوان الغازي استقالته بمعية مكتبه المسير.

وجاءت استقالة المكتب السابق خلال انعقاد الجمع العام غير العادي، وذلك في أعقاب الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2022/2023، الذي تميز بالمصادقة بالأغلبية على التقريرين الأدبي والمالي للفريق، وذلك بحضور ممثل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جمال السنوسي وممثل عصبة الوطنية الاحترافية خالد المغافري.

وصادق الجمع العام على اللجنة المؤقتة لتصريف أعمال المغرب التطواني، والتي تتشكل من يوسف ازروال ودانييل زيوزيو وزهير الركاني وعبد الإله بنمخلوف وجواد العوداتي واحمد بلحداد.

وأبرز عضو لجنة تصريف أعمال فريق المغرب التطواني، دانييل زيوزيو، أن جميع أعضاء اللجنة واعون بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن اللجنة لها مخطط واضح وأهداف محددة ستشتغل عليها في أفق عقد جمع عام عادي لتشكيل مكتب مسير جديد للفريق التطواني

وأضاف أن اللجنة المؤقتة ستنكب، انطلاقا من اليوم الاثنين، على تسوية المنع المفروض على التعاقدات، خاصة منها الملفات التي بت فيها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ومحكمة التحكيم الرياضية (الطاس)، عبر تعبئة السيولة المالية الضرورية، ثم ستباشر معالجة الديون المستحقة على النادي لدى لجنة النزاعات، في أفق القيام بتعاقدات جديدة حسب الإمكانات المالية المتاحة وبمعايير دقيقة من أجل عدم الوقوع في الأخطاء السابقة. 

وأشار زيوزيو إلى أن اللجنة ستعمل على انطلاق تداريب الفريق التطواني خلال بداية الأسبوع القادم، في أفق التعاقد قريبا مع مدرب جديد للفريق، مشددا على أنه سيتم اختياره من خلال لجنة تقنية وبمعايير وشروط تتماشى مع أهداف النادي.

Related posts

Top