بداية موفقة للرجاء ونهضة بركان بكأس الكونفدرالية

تفوق فريق الرجاء البيضاوي على ضيفه فريق نامونغو التانزاني 1-0 في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة، ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وسجل الهدف الوحيد في اللقاء المهاجم سفيان رحيمي في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، عن طريق ضربة جزاء.
وشهد اللقاء في جولته الثانية إشهار حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه أحد لاعبي الفريق التنزاني.
وطرح المستوى الذي قدمه أبناء المدرب جمال السلامي في أولى مواجهات كأس الإتحاد الإفريقي، أكثر من علامة استفهام، في وقت تنتظر النادي الأخضر مواجهة نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة أمام إتحاد جدة السعودي.
ومن جانبه، فاز فريق نهضة بركان على ضيفه نابسا ستارز الزامبي، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، ضمن دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وسجل هدفي فريق نهضة بركان، حامل لقب هذه المسابقة، كل من المدافع حمزة الركراكي (د 12) والمهاجم محسن ياجور (د 44).
يشار إلى أن مهمة قيادة فريق نهضة بركان، خلال هذه المباراة، قد أسندت للمعد البدني حميد العميد بعد انفصال الفريق عن المدرب طارق السكيتيوي لسوء النتائج .
ومن المرتقب، أن يكشف النادي البرتقالي، نهاية الأسبوع الجاري، عن هوية المدرب الجديد الذي سيقود التداريب والمباريات الرسمية، على وادهات البطولة الاحترافية وكأس العرش وكأس الكاف.

بيان اليوم

Related posts

Top