بدلاء الأسود يتعادلون بمالاوي

حرم القائم بدلاء المنتخب الوطني لكرة القدم يوم الجمعة الماضي من الفوز على مضيفه مالاوي في الجولة السادسة الأخيرة من تصفيات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، ليكتفي بتعادل سلبي غير مؤثر على عبوره للنهائيات.
ودخل المنتخب الوطني الذي لعب بتشكيلة بديلة باستثناء الحارس منير المحمدي، ضامنا التأهل إلى نهائيات البطولة التي تستضيفها مصر بين 21 يونيو و19 يوليو المقبلين.
وبنتيجة التعادل، أنهى “أسود الأطلس” التصفيات برصيد 11 نقطة في صدارة المجموعة الثانية، بفارق الأهداف عن الكاميرون بطلة إفريقيا 2017، والتي فازت أول أمس السبت على منتخب جزر القمر بهدفين لصفر.
وانتزعت مالاوي النقطة الرابعة لها في التصفيات بصعوبة، إذ عاند سوء الحظ لاعب الأخير رشيد عليوي بإصابته القائمين في الدقائق الأخيرة من المباراة، الأولى عبر ضربة حرة قوية هزت القائم الأيمن، والثانية في الدقيقة 90+1 كانت نسخة من الأولى، لكنها ارتدت هذه المرة من القائم الأيسر.
وكان المنتخب الوطني قد فاز على مالاوي 3-0 ذهابا في التصفيات.
يذكر أن الناخب الوطني هيرفي رونار أبقى العديد من لاعبيه الأساسيين خارج التشكيلة التي تستعد لخوض مباراة ودية ضد الأرجنتين غدا الثلاثاء في طنجة.
على صعيد آخر، واصلت العناصر الوطنية التحضير لودية الأرجنتين، أول أمس السبت، بإجراء حصة تدريبية بالملعب الملحق للملعب الكبير لطنجة.
وعرفت الحصة مشاركة 16 لاعبا تحت إشراف رونار، فيما برمجت حصة تدليك وإعادة الطراوة البدنية بمقر إقامة الأسود لباقي العناصر التي شاركت في مواجهة مالاوي.
وكانت البعثة الرسمية للمنتخب الوطني الأول قد عادت، أول أمس السبت على الساعة الرابعة و20 دقيقة صباحا بالتوقيت المغربي، إلى طنجة على متن طائرة خاصة مباشرة بعد نهاية المباراة أمام منتخب مالاوي.

Related posts

Top