برشلونة أمام ريال مدريد في ذهاب “كأس الملك”

يستضيف نادي برشلونة غريمه التقليدي ريال مدريد على ملعب الكامب نو، يومه الأربعاء، وذلك في مباراة ذهاب دور نصف نهائي مسابقة كأس ملك إسبانيا.
وكان برشلونة قد أزاح فريق إشبيلية، في دور ربع نهائي كأس الملك، بعدما فاز عليه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 6-3، في حين، تأهل ريال مدريد إلى دور النصف، بعد انتصاره بنتيجة 7-3 على جيرونا.
وستقام مباراة إياب دور نصف النهائي من كأس الملك، بين فريق ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياجو برنابيو، في الـ 27 فبراير الجاري، حيث ستحدد مصير المتأهل إلى المباراة النهائية.
وفي ذات السياق، أكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن ليونيل ميسي سيتم ضمه لقائمة برشلونة التي ستواجه ريال مدريد في الكلاسيكو في ذهاب قبل نهائي كأس ملك إسبانيا.
وأضافت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني، أن قرار مشاركة النجم الكبير في المباراة سيكون وفقا لرأي مدربه ارنستو فالفيردي وقرار اللاعب نفسه.
وخضع ميسي لفحوصات طبية أول أمس الاثنين، قبل أن يغيب عن المران إلى جوار زميله الفرنسي عثمان ديمبلي، ويبدو أن حالته عقب الإصابة التي تعرض لها خلال التعادل مع فالنسيا ليست خطيرة لكن يجب التأكد من جاهزيته.
وغاب ميسي البالغ عمره 31 سنة عن الكلاسيكو الأول هذا الموسم في الدوري بسبب كسر في ذراعه خلال شهر أكتوبر الماضي.
ويتفوق برشلونة على جميع فرق إسبانيا في بطولة كأس الملك، التي حصدها 30 مرة من قبل، كما تعكس المواجهات المباشرة بينه وبين ريال مدريد جزء من حقيقة هذا التفوق.

Related posts

Top