بركان يتحدى زاناكو والحسنية تقارع بارادو بالجزائر

يخوض فريق نهضة بركان، يوم غد الأحد، ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال، ثاني مباريات دور مجموعات كأس الكاف (المجموعة الثالثة)، أمام مضيفه زاناكو الزامبي، على أرضية ملعب الغروب بالعاصمة لوساكا.
وسيسعى الفريق البركاني بقيادة المدرب طارق السكتيوي إلى تدوين نتيجة إيجابية خارج الميدان، مستفيدا من الانتصار الأول الذي حققه بملعبه أمام أدجوبي البينيني، برسم الجولة الأولى من دور مجموعات ذات المسابقة الإفريقية.
ويريد نهضة بركان برئاسة حكيم بن عبد الله هذا الموسم الفوز بكأس الكاف، بعدما بلغ السنة الفارطة نهائي المسابقة الإفريقية، قبل أن ينهزم أمام الزمالك المصري الذي توج باللقب.
ومن جانبه، سيعمل فريق حسنية أكادير على تحقيق انتصار عندما يواجه، غدا الأحد، مضيفه نادي بارادو الجزائري، على أرضية ملعب ولد موسى بمدينة بير مراد رايس، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا.
وأشارت مصادر من داخل البيت السوسي، أن فاخر من المرتقب أن يفتقد خدمات كريم بركاوي، وعبد الحفيظ ليركي، وتامر صيام، وعبد الحكيم باسين، والمهدي أوبيلا ويوسف الفحلي.
وسيعمل حسنية أكادير على تسجيل ثاني انتصار في دور المجموعات، بعدما تمكن من الفوز في الجولة الأولى على إينمبا النيجيري (2-0)، وبالتالي تصدر المجموعة الرابعة بـ3 نقاط، في حين اكتفى بارادو وسان بيدرو الإيفواري بنقطة واحدة.
جدير بالذكر، أن ممثلي البطولة الاحترافية في منافسات كأس الكاف يريدان ضمان مكان في دور ربع النهائي بشكل مبكر، في وقت باتا يتوفران على خبرة في المسابقات الإفريقية، كما هو الحال للرجاء والوداد البيضاويين.

> عادل غرباوي

Related posts

Top